أفكار مميزة لتنسيق الجينز من وحي صوفيا فيرغارا

تملك الممثلة صوفيا فيرغارا أفكار مميّزة لتنسيق الجينز، كيف لا وهي تملك مجموعة من تصاميم البناطيل الدنيم تحمل إسمها Sofia. وللترويج لها تنشر فيرغارا صورها على انستقرام والتي تعتمد فيها أفكار مميّزة لتنسيق الجينز بأسلوب أنثويّ وجريء يتلاءم مع شخصيتها.

إن كنتِ مثل فيرغارا تعشقين إعتماد أفكار مميّزة لتنسيق الجينز، تابعي معنا صورها لتستوحي منها أجمل الإطلالات.

تختار صوفيا قصة الخصر العالي

أفكار مميّزة لتنسيق الجينز لأسلوب أنيق وعصريّ

في إحدى صورها على إنستقرام تألقت صوفيا بالبنطلون الدنيم الذي إختارته بلون فاتح وقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة، نسّقت معه التوب الستان باللون الزيتي مع تفاصيل الدانتيل التي زيّنت الياقة الـV وأكملت اللوك بالمعطف التويد الأنيق وحقيبة باللون الأصفر من علامة Bottega Veneta، وزيّنت اللوك بالإكسسوارات الذهبية.

وبدل المعطف ولخيار ربيعيّ، نسّقت صوفيا البنطلون السكيني الضيق مع التوب الأبيض والكارديغان الطويل باللونين الأصفر والأبيض.

تألقت صوفيا بالبنطلون الدنيم مع التوب الستان والمعطف التويد الأنيق وبرزت حقيبة Bottega Veneta باللون الأصفر

أفكار مميّزة لتنسيق الجينز مع النقشات

ومع الدنيم الذي هو قطعة عصرية وكاجول، إعتمدي معه أفكار مميّزة لتنسيق الجينز مع التوبات المزيّنة بالنقشات التي تعشقها صوفيا، من الطبعات الحيوانية إلى نقشة الورود. وتحرص صوفيا في معظم الأوقات على اختيار التوبات الضيقة التي تظهر قوامها، كما أطلت بالتوب الكورسيه وقصة الـpeplum التي تبرز خصرها.

أفكار مميّزة لتنسيق الجينز مع النقشات

تألقي بإطلالة الدنيم مع الدنيم

الدنيم مع الدنيم لوك كلاسيكي وليس محدوداً بموسم أو سنة، فأن تملكي بنطلون وقميص وجاكيت دنيم أمر أساسي في خزانة ملابسك سواء لإعتماد إطلالة كاملة بالدنيم أم لا.

تألقي بإطلالة الدنيم مع الدنيم

تألقي بقصات مختلفة لإطلالات كاجول مريحة

تتنوّع قصات البناطيل الدنيم لكي تختاري منها ما يناسب قوامك. ولأن صوفيا فيرغارا تتمتع بقوام رشيق وخصر محدد فهي تعشق إختيار البناطيل بقصة سكيني ضيقة، كذلك قصة الخصر العالي. كما تعشق قصة البنطلون الـflare وتنسّقه مع الصنادل ذات الكعب العالي وستساعدك هذه الحيلة على كسب المزيد من السنتمترات واظهار قوامك الممشوق أكثر.