البساطة والأناقة شعار إطلالة تارا عماد وريم مصطفى في حفل إطلاق مسلسل "سوتس بالعربي".. شاهدوا

احتفل صناع مسلسل "سوتس بالعربي" خلال الساعات الماضية بقرب انطلاق العمل وعرضه على الشاشات في شهر رمضان، ولاقى ظهور نجمتي العمل، الفنانة تارا عماد والفنانة ريم مصطفى إعجاب الجمهور بسبب إطلالة كل منهما وأناقتها خلال الحفل.

تارا عماد بإطلالة بسيطة وأنيقة في حفل إطلاق مسلسل "سوتس بالعربي"

النجمة تارا عماد تحرص باستمرار على الظهور بإطلالات شبابية خاطفة في معظم الفعاليات الفنية التي تشارك بها، وكان أحدثها حفل إطلاق مسلسل "سوتس بالعربي"، وارتدت تارا تنورة طويلة وواسعة من الشيفون المبطن، وتميزت بألوانها ونقشاتها المتداخلة ونسقت معها توب باللون الأسود بأكتاف عريضة وياقة مثلثة.

ونسقت تارا عماد مع تلك الإطلالة حزام فضي عبارة عن سلاسل ووضعته على خصرها، ليبرز أناقتها ورشاقتها كذلك وأمسكت حقيبة سوداء صغيرة في يدها، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

ريم مصطفى بإطلالة كلاسيكة أنيقة

أما النجمة ريم مصطفى فقد خطفت الأنظار كذلك بإطلالتها الأنيقة، حيث ارتدت فستانًا متوسط الطول، وبصيحة الكب، انسدل ضيقًا حتى الخصر، ثم بدأ ينسدل بشكل أوسع حتى منطقة أسفل الركبة.

وتميز فستان ريم مصطفى بلونه الأسود وتصميمه الكلاسيكي أيضًا، حيث تزين بأزرار سوداء عند الخصر، وفتحة ساق جانبية طويلة، ونسقت معه حذاء طويل من نفس اللون ومجوهرات فخمة مناسبة مع الفستان الأنيق، كما أمسكت بحقيبة صغيرة في يدها.

تارا عماد وريم مصطفى ومنافسة في الأناقة مع كل ظهور لهما

وتحرص تارا عماد مع كل ظهور لها اتباع البساطة والبعد عن المبالغة في الأزياء التي ترتديتها، كما تحرص على الظهور بملابس كاجوال باستمرار، أما ريم مصطفى فتطل على متابعيها في معظم الأوقات بأزياء أنيقة ولافتة، تتنوع ما بين الفساتين أو السراويل والسترات الخاطفة، كما ينتظر جمهور كل من النجمتين الأزياء التي سوف تطلان بهما في المسلسل المنتظر عرضه في رمضان المقبل.

الصور من حسابات تارا عماد وريم مصطفى والاعلامي إيلي نخلة والفانز الخاص بكل منهما على انستجرام