"شبابية وعصرية وتتميز بالبساطة".. نظرة على إطلالات أندريا طايع نجمة "مدرسة الروابي للبنات"

أندريا طايع إحدى نجمات مسلسل "مدرسة الروابي للبنات"، منذ عرض المسلسل قبل فترة على منصة نتفليكس، باتت محل اهتمام الجمهور بسبب بساطتها في اختيار أزيائها الشبابية اللافتة المناسبة لعمرها.

أحدث ظهور لـ أندريا طايع بإطلالة سوداء لافتة

وظهرت أندريا بأكثر من إطلالة مؤخرًا على حسابها بانستجرام، نالت معظمها إعجاب الجمهور وأشادوا بذوقها المتنوع في اختيار قطع الملابس المختلفة، سواء الملابس العملية أو الكلاسيكية أو المناسبة للسهرات، وجميعها تتشارك في صفة البساطة والأناقة التي تلائم عمر النجمة الشابة.

ومن بين الأزياء الخاطفة التي ظهرت بها أندريا طايع مؤخرًا، عندما حضرت حفل موريكس دور في دبي، حيث ارتدت فستانًا باللون الأسود من قماش الحرير، تميز بكونه طويل للغاية ومجسمًا وبفتحة ساق جانبية، وظهر مكشوف وحمالات رفيعة، ونسقت معه حذاء مكشوف باللون الأسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Andria Tayeh (@andria_tayeh)

أندريا طايع بأزياء شبابية وعصرية

كما أطلت مؤخرًا بإطلالة لافتة عبارة عن سروال باللون الأخضر المنقوش بخطوط مموجة باللون الأبيض، وسترة فضفاضة ومتوسطة الطول باللون والنقشة ذاتها، وتوب أبيض قصير، وفي إطلالة أخرى مناسبة للسهرات ظهرت أندريا بفستان كب باللون العنابي، طويل ومجسم ومزين بثنيات عند الخصر، وفتحة ساق جانبية طويلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Andria Tayeh (@andria_tayeh)

فيما أطلت بإطلالة كلاسيكية أنيقة باللون الأسود من قبل، ولكن أضفت عليها لمستها الخاصة، حيث ارتدت بليزر فضفاض وقصير باللون الأسود، تميز بأكمامه الطويلة ونسقت معه توب شفاف برقبة مغلقة باللون نفسه وحذاء أسود بكعب عال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Andria Tayeh (@andria_tayeh)

أجمل إطلالات أندريا طايع الكلاسيكية والعملية

وفي إطلالة تجمع ما بين التصميم الكلاسيكي والألوان العصرية، تألقت أندريا في جلسة تصوير ارتدت فيها سروال باللون البينك، وتوب وسترة قصيرة بدرجة مختلفة من اللون نفسه، ونالت تلك الإطلالة إعجاب الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Andria Tayeh (@andria_tayeh)

كما كان للنجمة الشابة أكثر من إطلالة كاجوال ومميزة مكونة من السراويل الجينز وسترات مناسبة عليها، وجميعها جاءت مناسبة لها ولعمرها. 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Andria Tayeh (@andria_tayeh)

الصور من حساب أندريا طايع بانستجرام