صور كيم كارداشيان تستقبل الربيع بإطلالة جريئة مشعة باللون الفوشيا

اطلالة كيم كارداشيان في اولى أيام ربيع 2022 بدت ساحرة ومشرقة بالالوان الجريئة التي تشع باللون الفوشيا القوي مع القصات الحيوية. فلا بد من الاطلاع على اطلالة كيم كارداشيان المتجددة والخارجة عن المألوف.

اليك صور اطلالة كيم كارداشيان التي تستقبل الربيع بإطلالة جريئة مشعة باللون الفوشيا. فشاهدي من خلال اختياراتها كيف كسرت القيود الكلاسيكية المبتكرة وغير التقليدية.

اطلالة كيم كارداشيان بالبنطلون الضيق

اطلالة كيم كارداشيان بالبنطلون الضيق

اطلالة كيم كارداشيان اتت متميزة كعادتها، متألقة بألوان جريئة سبق واختارتها في اطلالات سابقة. فبرزت بموضة التصاميم الجلدية الفاخرة باللون الفوشيا القوي بشكل كامل من فروة الراس وصولاً الى الارجل، مع انتقاء التصميم الضيق. فهذه الملابس التي حملت توقيع دار بالنسياغا Balenciaga، اختارتها من خلال البنطلون الجلدي الضيق والمنسّق مع البوت الجلدي عالي الساق بأسلوب حيوي وملفت للنظر.

اطلالة كيم كارداشيان بالجاكيت الضخمة

اطلالة كيم كارداشيان بالبنطلون الضيق

ومع هذه الاطلالة الملفتة، اختارت كيم كارداشيان موضة الكروب توب الضيق ذات الياقة العالية باسلوب خارج عن المألوف. ولم تتخلى عن موضة الجاكيت الضخمة بأسلوب البومبر مع القصة المريحة جداً والجيوب الجانبية العريضة جداً مع الاكمام الملفتة البارزة بالجيوب أيضاً. واستكملت أناقتها بموضة النظارات الشمسية السوداء العريضة، ومن الناحية الجمالية، برزت اطلالة كيم كارداشيان بتسريحات شعر الكعكة العالية والمبللة باسلوب جمالي مميز.