من اللوك الكاجول إلى فستان السهرة إطلالات كيت ميدلتون تخطف الأنظار

من الصباح إلى المساء تنجح إطلالات كيت ميدلتون بأن تخطف الأنظار، فدوقة كامبردج تختار الأزياء الملائمة للمكان المناسب. وفي بليز حيث واصلت الجولة الكاريبية برفقة الأمير ويليام تألقت بلوك كاجول بسيط، فيما أطلت بالمساء بفستان ميتاليكي أنيق. تابعي معنا كل تفاصيل إطلالات كيت ميدلتون وإستوحي منها أجمل الأفكار.

فستان السهرة باللون الزهري الميتاليكي مع الأكمام الكشكش من تصميم العلامة التجارية البريطانية The Vampire's Wife

إطلالات كيت ميدلتون الكاجول بسيطة ومميّزة

إستهل ويليام وكيت اليوم الثالث من جولتهما الكاريبية والأخير في بليز، بالتعرّف على أطلال حضارة المايا القديمة في كاراكول في غابة تشيكويبول حيث اطلعا على تاريخ وتم ومعالم المنطقة. ولهذه الجولة، إختارت كيت إطلالة كاجول فارتدت التيشيرت الأبيض البسيط الذي تميّز بياقته المدوّرة نسّقت معه البنطلون الكارجو الضيّق باللون الكاكي من ماركةG-Raw  مع حزام بنيّ مضفّر وحذاء رياضي من Superga. كما أضافت في وقت لاحق إلى اللوك القميص الواسع البيج.

ارتدت التيشيرت الأبيض البسيط الذي تميّز بياقته المدوّرة نسّقت معه البنطلون الكارجو من ماركةG-Raw

إطلالات كيت ميدلتون بفساتين السهرة بغاية الأناقة

وفي المساء إختتم الأمير ويليام وكيت ميدلتون زيارتهم بليز Belize بالمشاركة في حفل أقيم بين أطلال حضارة المايا في كاهال بيتش. وقد تألقت كيت بلوك ساحر، فإختارت فستان السهرة باللون الزهري الميتاليكي مع الأكمام الكشكش من تصميم العلامة التجارية البريطانية The Vampire's Wife، كما تميّز بالحزام من القماش نفسه والذي جاء معقوداً من الخلف. وأكملت كيت اللوم بأقراط بارزة  من تصميم O'Nitta London ومرصّعة بالكريستالات، وحذاء Mimi من Jimmy Choo، فيما حملت كلاتش أبيض مطرّز من وحي حضارة المايا.

إطلالات كيت ميدلتون بفساتين السهرة بغاية الأناقة

أما من الناحية الجمالية، فتألقت بتسريحة شعرها المنسدل والمالس مع مكياج ناعم وشفاه باللون الزهري الفاتح.

ومن المقرر أن يتوجها اليوم إلى جامايكا ثم إلى جزر الباهاما يوم الخميس، حيث نترقّب المزيد من إطلالات كيت ميدلتون التي تتوزّع بين الكاجول والأنيق.