الملكة رانيا تحتفل مع والدتها في عيد الأم بإطلالة ملكية بصحبة عائلتها

الملكة رانيا العبدلله، ملكة الأردن، خطفت الأنظار بإطلالتها في عيد الأم وشاركت متابعيها على انستجرام، صورة مع والدتها، برفقة ثلاثة من أبنائها، وعلقت :"لمن تضيف المحبة على كل شيء.. لأمي ولكل الأمهات، كل عام وانتو منورين حياتنا".

إطلالة الملكة رانيا في عيد الأم

اختارت الملكة رانيا إطلالة حمراء أنيقة في تلك المناسبة المميزة، وجاء اللوك بقصته البسيطة على شكل V-neck أنيقًا بإطلالتها الملكية الجذابة دائمًَا، وأكملت الملكة رانيا الستايل المميز بتسريحة شعر انسيابي بخصلات كيرلي من الأطراف، ويبدو أن اختيار الملكة رانيا للون الأحمر في تلك المناسبة له دلالة معينة، حيث يعبر هذا اللون على التوهج والتألق والنجاح، والرغبة في التميز، كما يعبر أيضًا عن القوة والثبات، وهي الرسالة التي تحاول الملكة رانيا توصيلها لكل أم.

الملكة رانيا في إطلالة كاجوال كلاسيكية

وفي أحدث إطلالة لها أثناء زيارتها لفريق عمل شركة "مقسم" المتخصصة في مجال الاتصالات السحابية، تألقت الملكة رانيا بإطلالة كاجوال كلاسيكية عبارة عن بنطال باللون الكحلي وسترة صوف باللون الأخضر من توقيع ستيلا مكارتني Stella McCartney، وجاء تصميمه بشكل أنيق للغاية من خلال الطول المتناسب مع البنطال وأكمام واسعة، وأكملت فخامة اللوك بحقيبة أنيقة باللون الكراميل من Tissa Fontaneda London.

ستايل الملكة رانيا بأحدث صيحات الموضة مع لمسة عربية أصيلة

وتتميز الملكة رانيا بتنوع إطلالاتها في كل مناسبة، حيث أطلت في يوم المرأة العالمي بثوب أنيق باللون الأبيض بتصميم تراثي جذاب، بتطريزات باللون البني أعطت لمسة من العراقة والأصالة بروح نابعة من عبق الماضي، ودائمًا ما تخطف الملكة رانيا الأنظار بإطلالتها الجذابة بستايل ملكي أهم ما يميزه البساطة والأناقة ومواكبة لصيحات الموضة بروح عربية أصيلة بلمسة من الرقة والهدوء والنعومة.

 

الصور من حساب الملكة رانيا بإنستجرام