بملابس متشابهة وإطلالات عملية.. شاهدوا كيف نسقت شام الذهبي أزياءها مع زوجها قبل عقد قرانهما

شام الذهبي ابنة النجمة السورية أصالة احتفلت مساء أمس بعقد قرانها على خطيبها بعد ما يقرب من عامين من إعلان خطوبتهما، ونشرت العديد من الصور واللقطات من الحفل الذي اقتصر على حضور عائلتها فقط.

إطلالات شام الذهبي مع زوجها في فترة خطوبتهما

وتحرص شام الذهبي باستمرار على مشاركة الجمهور بالعديد من الصور التي تظهر فيها مع خطيبها في مناسبات مختلفة، بإطلالات لافتة، تتميز بكونها إطلالات عملية في معظم الأوقات، إضافة إلى ظهورها بإطلالات متشابهة مع إطلالات خطيبها.

ففي إحدى الصور ظهرت شام ببدلة نسائية كلاسيكية باللون الرمادي تميزت بسروالها الواسع والطويل، حيث ظهر معها خطيبها أحمد بمعطف مشابه ومن نفس قماشة بدلة خطيبته، كما أطل الثنائي في صورة أخرى خلال إحدى رحلاتهما، وهما مرتديان سراويل بنفس النقشة ولكن بألوان مختلفة، ونسق كل منهما عليها تيشرتات باللون الأبيض.

شام الذهبي بإطلالات متشابهة مع زوجها

في إطلالة صيفية أخرى ظهر كل من الثنائي بكارديجان منقوش ولافت، نسقوه مع تيشرتات عملية، فيما أطلت شام في إحدى المناسبات بفستان قصير منقوش بألوان أنيقة على شورت باللون الأبيض.

في إطلالة لافتة أخرى أطلت شام الذهبي ابنة النجمة الشهيرة، بإطلالة باللون البيج عبارة عن فستان قصير قطني، وفوقه شال باللون نفسه مع نقشات بسيطة، ووضعت حزام عند الخصر باللون البني، وارتدت حذاء باللون نفسه.

إطلالات شام الذهبي العملية في فترة الخطوبة

وفي أحد السهرات ارتدت شام الذهبي فستانًا باللون الأسود المنقط باللون الأبيض، وقصير إلى الركبة وبأكمام طويلة، ونالت تلك الإطلالة إعجاب متابعيها عندما نشرت صور لها عبر انستجرام.

الإطلالات العملية كذلك ميزت ملابس الثنائي وقت ارتباطهما، حيث أطل كل منهما معًا بإطلالات مميزة ولافتة في مناسبات مختلفة، اعتمدا فيها على التيشرتات والسراويل العملية، أو البليزرات الأنيقة.
 

الصور من حسابات شام الذهبي بانستجرام