صور إطلالة كيت ميدلتون تكشف عن أسلوبها الاستوائي في بليز

نقلتنا إطلالة كيت ميدلتون الأخيرة إلى الأجواء الصيفية الحارة، كاشفةً عن أسلوبها الإستوائي خلال جولة كاريبية بدأتها برفقة الأمير ويليام وقد إستهلّها الزوجان من بليز، حيث زارا مزرعة كاكاو. وجاءت إطلالة كيت ميدلتون صيفية وبسيطة، إكتشفي معنا كل تفاصيلها.

ارتدت دوقة كامبردج فستانًا أزرق ميدي مزينًا بالزهور من مجموعة Tory Burch

إطلالة كيت ميدلتون بأسلوب استوائي مزيّن بالنقشات

بعد الطقم الأنيق الذي أطلت به في المطار، تبدّلت إطلالة كيت ميدلتون جذرياً في بليز حيث أخذت طابعاً استوائياً وأسلوباً كاجول مفعما بالحياة. ارتدت دوقة كامبردج فستانًا أزرق ميدي مزينًا بالزهور من مجموعة Tory Burch نسّقته مع حذاء wedges منStuart Weitzman  وحقيبة كلاتش من القش من Anya Hindmarch، كما اختارت أقراط دائرية كبيرة باللون الأزرق.

كيت ميدلتون تكشف عن أسلوب إطلالاتها الاستوائي في بليز

في وقت لاحق من اليوم، زار دوق ودوقة كامبريدج قرية هوبكنز المواجهة للشاطئ، وهي المركز الثقافي لمجتمع Garifuna في بليز. وقد تم الترحيب بويليام وكيت بعرض لثقافة Garifuna.

ويقوم دوق ودوقة كامبريدج بهذه الجولة، التي بدأت يوم السبت في بليز، نيابة عن الملكة إليزابيث حيث يكرمان الذكرى السنوية لليوبيل البلاتيني للملكة، والتي تحتفل بمرور 70 عامًا على العرش.

نسّقت مع الفستان حذاء wedges منStuart Weitzman  وحقيبة كلاتش من القش من Anya Hindmarch

اللون الأزرق يسيطر على إطلالة كيت ميدلتون

ويبدو أن اللون الأزرق يسيطر على إطلالة كيت ميدلتون في خلال هذه الزيارة، فلدى وصولها إلى المطار خطفت الأنظار ببدلة من الدانتيل حملت توقيع دار Jenny Packham، تألفت من التوب بقصة الياقة الـV مع الأكتاف البارزة والأكمام الطويلة، وقصة الخصر peplum مع الحزام الأزرق الرفيع الذي حدّد خصرها، مع التنورة الميدي بقصة مستقيمة في غاية الأناقة.