نجمات أورثن بناتهن حسّ الأناقة وسرّ الإطلالات المميزة

الأناقة والإطلالات المميّزة تولد مع الشخص وتبدأ بالظهور في عمر صغير، وأحياناً يكون سرّ هذه الإطلالات المميّزة هو الأمهات وخصوصاً النجمات اللواتي يورثن بناتهنّ حسّ الأناقة.

وبمناسبة عيد الأم، إليكم بنات النجمات اللواتي ورثن حسّ الأناقة وسرّ الإطلالات المميزة من والداتهنّ.

سرّ الإطلالات المميّزة لزهارا وشايلوه وفيفيان هو والدتهنّ أنجيلينا جولي وفساتينها التي يعيدون ارتداءها

سرّ الإطلالات المميّزة لزهارا وشايلوه وفيفيان هو والدتهنّ أنجيلينا جولي، فهنّ لم يرثن فقط حسّ الأناقة بل أيضاً خطفن الأنظار بتصاميم سبق لجولي أن تألقت بها على السجادة الحمراء. زاهارا تبدت ساحرة بفستان جولي من تصميم إيلي صعب، والذي كانت والدتها قد تألقت به منذ أكثر من 7 أعوام على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار، أما شايلوه فإختارت فستان والدتها من ديور في العرض الأول لفيلم "The Eternals" في لندن وقامت ببعض التعديلات عليه.

عندما نتحدّث عن بنات النجمات، لا بدّ أن نذكر تيا ديب إبنة النجمة نوال الزغبي، التي تتميّز بشغفها للموضة تماماً كوالدتها التي تشتهر بإطلالاتها الأنيقة على المسرح. لكن تيا ديب التي ورثت عن والدتها حسّ الإطلالات الأنيقة تميل إلى الأسلوب الكاجول فتطلّ بالشورت الجلد مع القميص المزيّنة بالنقشات والحذاء الـcombat وحقيبة غوتشي، وفي إطلالة عصرية أخرى تألقت بالكروب توب الأسود مع البنطلون الواسع وحزام ميتاليكي من ديور، وإختارت مع اللوك حقيبة كبيرة باللون الأزرق.

تيا ديب إبنة النجمة نوال الزغبي تتميّز بشغفها للموضة تماماً كوالدتها

إبنة مايا دياب كاي ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي كوالدتها، وهذا ليس الشبه الوحيد بينهما بل أيضاً الإطلالات المميزة والعصرية وفي إحدى الصور التي نشرتها مايا على صفحتها، أطلت كاي بالقميص الأبيض مع التنورة الجلد وللمسة مميّزة نسّقت مع اللوك الحذاء باللون الأحمر. أما زينب فياض، إبنة النجمة هيفا وهبي، فقد ورثت عن والدتها أيضاً الإطلالات المميّزة والجريئة من حيث إختيار النقشات، أو اللون الأحمر، كذلك القصات الضيقة.

زينب فياض إبنة هيفا وهبي ورثت عن والدتها أيضاً الإطلالات المميّزة

ومن الإطلالات المميّزة لبنات النجمات العالمية، إخترنا لكنّ كايا غربر إبنة سيندي كروفرد التي تحذو حذو والدتها على منصات عروض أشهر دور الأزياء العالمية فأثبتت نفسها لكنها بالتأكيد ورثت حسّ الأناقة وسرّ الإطلالات المميزة والجمال من والدتها. ومن بنات النجمات التي تحوّلت بدورها إلى نجمة كبيرة. كما نذكر Ava Phillippe إبنة ريز ويذرسبون، فالأخيرة غالباً ما تنشر صور تجمعها بإبنتها على إنستقرام والتي تظهر التشابه الكبير بينهما.