نسقي إطلالاتك مع إبنتك بأسلوب النجمات وبناتهن

في عيد الأم، نتعرف في هذا النص اليوم على إطلالات النجمات والمشاهير في عالمنا العربي مع بناتهن الصبايا كما الأطفال، لنطلع أكثر على تأثير أسلوب الأم في اللّبس على بنتها، وعلى الأسلوب المعتمد في إختيار الملابس بالمجمل. إطلالات عصرية للأمهات مع بناتهن بصور رصدناها من صفحاتهن الشخصية في إنستغرام، نستعرضها في هذا النص لنتعرف أكثر على طرق تنسيق إطلالات الأمهات النجمات مع بناتهن للظهور على صفحات السوشيل ميديا، هل يعتمدنّ الظهور العفوي أو المنسق بإتقان؟ 

إطلالات عصرية للأمهات مع بناتهن بتنسيق كاجوال متشابه

إطلالات عصرية للأمهات
إختارت أصالة وإبنتها شام هنا الظهور بلوك متشابه، حيث إعتمدا الهوديز بألوان مختلفة ونسقاها مع وشاح عند الرقبة. هذا الأسلوب من الظهور والتنسيق بين الأم وإبنتها معتمد كثيراّ، ومحبب عند الطرفين. الأم والإبنة يرغبن دائماً بالظهور بأسلوب متشابه، فهذه الطريقة تلقى رواجاً ملحوظاّ.

 

إطلالات عصرية للأمهات
إطلالة مهيرة عبد العزيز الكاجوال مع إبنتها الصغيرة، بتنسيق البلايز الحمراء مع الدنيم والموكاسان. إطلالة متشابهة تفرح قلب الفتيات الصغيرات اللّواتي يرغبن في تقليد أمهاتهن كيفما حللّن. تنسيق إطلالاتك بهذا الأسلوب مع إبنتك، يمنحك لوك شبابي مميّز، وبهجة للطرفين لا توصف.

إطلالات عصرية للأمهات مع بناتهن بأسلوب شيك لافت 

إطلالات عصرية للأمهات
عمدت كارول سماحة في هذه الإطلالة على الظهور بلوك شيك مميّز، كما إبنتها. نسقت كارول شورت جلد أسود اللّون مع بلوزة زهرية، وحذاء كعب عالي أسود، وتصورت مع إبنتها التي إختارت لها فستان مميّز يحوي اللّون الأسود والأبيض. إطلالة متشابهة بالألوان والستايل ولكنها غير متطابقة بتاتاً. 

 

إطلالات عصرية للأمهات
إعتمدت نانسي عجرم هنا جمبسوت بنقشة الفهد، بينما إبنتها التي إختارت الجمبسوت أيضاً، إعتمدته باللّون الذهبي، القريب والذي يليق جداً بإطلالة نانسي. إطلالة نانسي هنا مع إبنتها، إطلالة بتنسيق متقارب غير متطابق، ليبرزن جمالهن، وأناقتهن، ولكن لكل واحدة أسلوب خاص يناسب عمرها. يمكنك إعتماد هذا الأسلوب للظهور مع إبنتك، خصوصاً في المناسبات اللّيلية، التي يعتبر التنسيق المتطابق بها صعب خصوصاً إذا كان فرق العمر متفاوت.

إطلالات عصرية للأمهات مع بناتهن بتنسيق متطابق مميّز

إطلالات عصرية للأمهات
إطلالة عصرية كاجوال لافتة لريما فقيه مع بناتها الصغيرات. نسقت ريما الإطلالة مع بناتها ب Outfit متطابق كامل متكامل، ليظهرن وكأنهن نسخات صغيرات عن الأم. هذا الأسلوب يفرح قلب الأم والفتيات كثيراً، ويمكنك إعتماده في مناسباتك الخاصة، في الأعياد، أو عند طلب البنات. وجود outfit مطابق لك مع إبنتك في الخزانة ضرورة، لا تترددي بإحتوائها.

إطلالات عصرية للأمهات مع بناتهن بأسلوب عفوي غير منسق

إطلالات عصرية للأمهات
ظهور لافت لسيرين عبد النور بلوك كاجوال نسقت به قميص باللّون الأزرق مع سروال من الدنيم، بينما إبنتها ظهرت أيضاً بلوك كاجوال بعيد عن لوك سيرين، حيث إعتمدت به جاكيت باللّونين الأخضر والأبيض. هذه الصورة عفوية، وهي حال أكثر الأمهات اللّواتي يظهرن مع بناتهن بأسلوب عفوي مرتب طبعاً ولكن غير منسق.

 

إطلالات عصرية للأمهات
إطلالة لنادين نجيم بفستان أسود دانتيل، مع إبنتها التي إعتمدت فستان أبيض معرق بالورود. إطلالة مميّزة للأم وإبنتها ولكن غير منسقة. هذا الأسلوب هو الأكثر إعتماداّ، قد يرغبنَّ بعض الفتيات في عمر المراهقة من إختيار ملابسهن بنفسهن، وهذا أمر طبيعي على الأم تفهمه وتشجيع الإبنة على إختيار ملابسها بنفسها.