على خطى "Emily in Paris"..كيف نجحت ليلي كولينز في الظهور بأزياء كلاسيكية بلمسة عصرية؟

ليلي كولينز النجمة الشهيرة تحتفل اليوم الموافق 18 مارس، بعيد ميلادها الـ33، وتعتبر نجمة مسلسل "Emily in Paris" من أشهر النجمات الشابات اللواتي يعتبرهن الجمهور بمثابة أيقونات لافتة في عالم الموضة.

أجمل ازياء ليلي كولينز الكلاسيكية بلمسات عصرية

واشتهرت ليلي كولينز بأزيائها المبهجة والعصرية التي كانت تطل بها في مسلسل "Emily in Paris" الذي عرض على منصة نتفليكس، حيث إنها نجحت في أن تخرج من الإطار الكلاسيكي إلى الإطار الشبابي المواكب لأحدث صيحات الموضة.

وعلى خطى ما كانت تفعله بإطلالاتها المختلفة في المسلسل وإضافة اللمسات العصرية وغير المألوفة أحيانًا، حرصت ليلي كولينز كذلك على الخروج من الشكل التقليدي لبعض الأزياء عن طريق إضافة بعض اللمسات المميزة على طريقتها، في تلك الأزياء التي ترتديها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lily Collins (@lilyjcollins)

ليلي كولينز بأزياء مناسبة تخرج بها عن المألوف

حيث ظهرت في أحد الصور من قبل وهي ترتدي زي باللون البينك عبارة عن تنورة مستقيمة ومنقوشة بشكل بسيط في جميع أنحائها، وبلوزة باللون نفسه بأكمام متتوسطة الطول وياقة مثلثة، ونالت تلك الإطلالة الكلاسيكية إعجاب متابعيها بسبب أناقتها وجرأتها في الظهور بتصميم اعتبره الجمهور كلاسيكيًا لكنه فخمًا ومناسب لعمر ليلي.

 ليلي كولينز ظهرت كذلك في أحد جلسات التصوير التي خضعت لها وهي ترتدي بليزر على شكل كاب بأكمام مفتوحة وفضفاض باللون الأسود، وبدلًا من تنسيق هذا اللبليزر مع سروال كما اعتاد البعض أن يفعل؛ قررت ليلي أن تنسقه مع تنورة قصيرة باللون نفسه، وتوب مخطط باللونين الأبيض والأسود بأكمام طويلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lily Collins (@lilyjcollins)

إطلالات ليلي كولينز المبهجة

النجمة الشابة كانت قد خطفت أنظار الجمهور من قبل عندما ظهرت بإطلالة يغلب على تصميمها الطابع الكلاسيكي، ولكنها جعلتها تبدو بشكل مبهج وأنيق، فارتدت سروال باللون الأبيض، وتوب مخطط بالعرض من عدة ألوان، منها الأبيض والأسود والأخضر، ونسقت معهما بليزر باللون الأصفر وعقد طويل عبارة عن مربعات معقودة باللون الأحمر، ونظارة باللونين الاصفر والأحمر.

كما أطلت من قبل في زي باللون الأسود عبارة عن بليزرز قصير وتنورة من الأورجنزا، ونسقت تلك الإطلالة بشكل جعلها تظهر بشكل فخم وعصري، نال إعجاب الجمهور.

وكانت ليلي كولينز محل اهتمام الجمهور بسبب قدرتها على تحويل الأزياء الكلاسيكية إلى إطلالات عصرية ملائمة لها، وذلك من خلال لمسات بسيطة، ضمن أحداث مسلسل "Emily in Paris"، حيث ظهرت في أحد المرات مرتدية معطف باللون الأخضر متوسط الطول، ونسقت معه وشاحًا منقوشا وضعته على رقبتها وقبعة بنقشة مشابهة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lily Collins (@lilyjcollins)

الصور من حساب ليلي كولينز بانستجرام