الأخضر الغامق والنباتات تميّز أحدث ظهور رسمي لـ كيت ميدلتون.. بالصور

كيت ميدلتون دوقة كامبريدج وزوجها الأمير ويليام دوق كامبريدج، كان كل منهما ضيفا شرفيا في موكب الحرس الأيرلنددي سانت باتريك هذا العام، وسط إشادة عدد كبير من محبي كيت ميدلتون؛ بإطلالتها لشتوية البسيطة والفخمة التي ناسبت الاحتفالية.

كيت ميدلتون تطل في زي أنيق بالأخضر الغامق

وظهرت كيت ميدلتون بمعطف على شكل فستان متوسط الطول باللون الأخضر الغامق، تميز بأنه مجسّم وبأكمام طويلة وياقة مثلثة، وانسدل ابتداءًا من الخصربشكل منفوش قليلًا وتزين المعطف بأزرار من الأمام بشكل طولي.

وحرصت كيت ميدلتون على وضع حزام من نفس خامة الزي على خصرها، كما وضعت قبعة فخمة على رأسها، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء باللون نفسه ومجوهرات بسيطة، كما وضعت غصن من أحد النباتات، كـ شارة على صدر المعطف.

إطلالة كيت ميدلتون في أحدث ظهور حديث الجمهور 

ونالت إطلالة دوقة كامبريدج إعجاب الجمهور الذي أثنى على رقي اختياراتها وألوان أزيائها التي تلائم تمامًا كل المناسبات والفعاليات التي تحضرها، كما تداولوا صورًا ولقطات من الاحتفالية.

أحدث إطلالات كيت ميدلتون

الجدير بالذكر أن كيت ميدلتون كانت قد خطفت الأنظار مؤخرًا أيضًا بإطلالة جذابة وأنيقة خلال حضورها يوم خدمة الكومنولث برفقة الأمير ويليام والأمير تشارلز وكاميلا، حيث ظهرت بمعطف طويل مع قبعة باللون الأزرق الملكي ومن تصميم كاثرين والكر Catherine Walker.

ونسقت دوقة كامبريدج أسفل المعطف فستان باللون الأزرق كذلك، ووضعت قبعة على رأسها من نفس اللون وارتدت حذاء بالأزرق الداكن، وحملت حقيبة صغيرة في يدها ومجوهرات بسيطة وتتميز بالفخامة في الوقت نفسه.