إطلالات أنيقة لنجمات عالميات أمهات بمناسبة عيد الأم 2022

اطلالات انيقة لنجمات عالميات أمهات حافظن على رشاقتهن واختياراتهن الملفتة والمواكبة لعالم الموضة بكثير من الانوثة والتميّز. فانتقي لعيد الام 2022، اجمل اطلالات انيقة لنجمات عالميات أمهات حافظن على رشاقتهن من خلال التصاميم الحيوية التي جعلتهن أكثر شباباً.

تابعي معنا ابرز اطلالات انيقة لنجمات عالميات أمهات بمناسبة عيد الأم 2022، واختاري التصميم الأجمل والأكثر تميزاً.

اطلالات انيقة بفساتين براقة

اطلالات انيقة بفساتين براقة

اطلالات انيقة لعيد الأم 2022 تألقي بها بتصاميم براقة وفاخرة جعلت أناقتهن أكثر اشراقاً وسحراً. فاختاري من وحي النجمة Salma Hayek فستان فاخر ومتموج بتدرجات اللون الفوشيا والبنفسجي الداكن مع الباييت البراق من توقيع دار Gucci. وانتقي من وحي اطلالة النجمة Eva Longoria فستان اسود براق مع قصة الكتف الواحد العريض من توقيع دار Vivienne Westwood. ومن اجمل اطلالات انيقة ملفتة اختيار من Jennifer Lopez موضة الفستان البيج والحريري مع حبيبات الكريستال اللماعة البارزة على الخصر والياقة بتوقيع دار Georges Hobeika.

اطلالات انيقة بفساتين سوداء

اطلالات انيقة بفساتين سوداء

ومن اجمل اطلالات انيقة لعيد الأم 2022، اختيارك من وحي Angelina Jolie موضة الفستان الواسع باللون الاسود مع القصة المتطايرة التي لا تظهر مفاتن الجسم وصيحة الكتف الواحد مع الكم المكشوف بأقمشة التول. وانتقي من وحي اطلالة Victoria Beckham موضة الفستان الاسود الضيق الذي ينسدل الى اسفل الكاحل مع موضة الكتف الواحد وقصة الكم الطويل بأناقة ملفتة وتناسب عيد الام 2022. كما يليق باطلالاتك في هذه الموضة، موضة الفستان الاسود المخملي من وحي اطلالة Kim Kardashian بأناقة راقية تظهر مفاتن الجسم بقصته الضيقة على الخصر وموضة الكتف الواحد والرباط الساحر الذي يلتف على الرقبة بكثير من التميّز.