أفكار مميزة لتنسيق السروال الأسود من وحي إطلالات نانسي عجرم

لا تستغني أي إمرأة في خزانة ملابسها عن تنسيق السروال الأسود، الذي يتلاءم مع اللوكات الكاجول والرسمية على حد سواء. ولكي تستوحي أفكار مميّزة لتنسيق السروال الأسود الجلد أو الستان أو الجينز إخترنا لكِ صور إطلالات نانسي عجرم من صفحتها على إنستقرام.

البنطلون الأسود مع سترة بايسبول قابلة للارتداء على الجانبين

تنسيق السروال الأسود الجلد

تنسيق السروال الأسود يناسب إطلالاتك الكاجول. فقد أطلّت نانسي مؤخراً خلال إحدى سفراتها بلوك كاجول، نسّقت فيه البنطلون الجلد الكاجول مع الجاكيت البافر، وأكملت الإطلالة بحقيبة كروس وحذاء ضخم أسود. وللوك مسائي، نسّقي السروال الجلد مع التوب المشكوكة بالترتر الفضيّ اللامع وأكملي اللوم بالجزمة الجلد باللون الأسود.

نسّقي السروال الجلد مع التوب المشكوكة بالترتر الفضيّ اللامع

تنسيق السروال الأسود بأسلوب عصري

في حفلها على منصّة "تيك توك" الذي حمل عنوان "الحفل السحري المباشر" The Magical Live Show، اختارت النجمة اللبنانيّة أن تطلّ على جمهورها بإطلالات تحمل توقيع المصمم اللبناني حسين بظاظا، فأطلت بسروال وتوب وحذاء ستيليتو جميعها باللون الأسود وبدّلت معها 5 سترات صُمّمت خصيصاً لهذا الحفل. وقد تمّ تنفيذها جميعاً من مواد مُعاد تدويرها أو أزياء قديمة أُعيد تجديدها بما يتناسب مع مبدأ الاستدامة الذي يتبنّاه خط أزياء المصمم حسين بظاظا. فتألقت بسترة "بايسبول" قابلة للارتداء على الجانبين: جانب مزيّن بنقشة المخطّط مع حرف N، أما الجانب الآخر فمن الساتان باللون الأحمر الداكن.

تنسيق السروال الأسود الدنيم

كما تختار نانسي تنسيق البنطلون الدنيم الأسود لإطلالاتها الكاجول، ففي إحدى جلسات تصوير برنامج "ذا فويس" أطلت بالبنطلون الدنيم الضيق مع التيشيرت الأبيض والجاكيت الدنيم، أما خلال السفر فتعتمد نانسي إطلالات عملية مثل البنطلون الدنيم الأسود مع التيشيرت.

 في إحدى جلسات تصوير برنامج ذا فويس أطلت بالبنطلون الدنيم الضيق مع التيشيرت الأبيض والجاكيت الدنيم

تنسيق السروال الأسود للسهرة

في إطلالة مسائية أنيقة وعصرية، أطلت نانسي في إحدى الحلقات المباشرة لبرنامج ذا بالبنطلون الرسمي الأسود بخصر عالٍ، نسقت معه توب من دون أكمام بقصة الكورسيه من الترتر البراق باللون الذهبي وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو أسود ومجوهرات ذهبية ناعمة.