اطلالات عصرية للصبايا مستوحاة من زينة مكي

 

زينة مكي من الممثلات الشابات اللواتي يتمتعن بذوق مختلف في الموضة عن باقي نجمات الوطن العربي، فهي جريئة وعصرية وتعشق اعتماد وتجربة الصيحات المبتكرة، ونراها في المشاوير اليومية تعتمد الأسلوب الشبابي العملي أما في السهرات فتختار التصاميم الفاخرة لكن المميزة واليوم جمعنا بالصور أفكار اطلالات عصرية للصبايا مستوحاة من زينة مكي واليك بعض الأمثلة.

 

تنسيق كاجوال في بنطلون معرق ومعطف طويل

اعتمدت زينة مكي تنسيقاً كاجوال لإطلالة صباحية كان عبارة عن بنطلون من المخمل معرق باللونين البني والعسلي وقد نسقت معه توب حمراء ومن فوقهما اعتمدت معطفاً طويلاً باللون الرمادي، وأكملت اللوك بحقيبة يد من الجلد باللون العنابي وحذاء رياضي مريح.

تنسيق كاجوال في بنطلون معرق مع معطف طويل
تنسيق كاجوال في بنطلون معرق مع معطف طويل

 

اطلالة مبتكرة من لويس فويتون اعتمدتها زينة مكي

كما ذكرنا فإن زينة مكي من النجمات الشابات الجريئات في الموضة وهذه الاطلالة هي أكبر دليل على ذلك حيث أنها اختارت فيها فستاناً بتصميم مبتكر من لويس فويتون Louis Vuitton بقماش الجاكار باللونين الفضي والذهبي الميتالك، واعتمدت معه جزمة سوداء عالية وحقيبة كلاتش ذهبية.

زينة مكي في فستان بتصميم عصري من لويس فويتون
زينة مكي في فستان بتصميم عصري من لويس فويتون

 

فستان من الترتر البنفسجي اختارته زينة مكي

فساتين الترتر مازالت من الأكثر رواجاً على السجادة الحمراء وهنا شاهدنا زينة مكي وقد اختارت فستان سهرة من فالنتينو Valentino مصنوعة من قماش الترتر البراق باللون البنفسجي الغني بقصة منسدلة وله فتحة امامية عالية وقد نسقت معه حقيبة يد من الريش الأصفر بتصميم عصري وصندل كعب عالي مرصع بالكريستال.

تألقت زينة مكي في فستان ماكسي من الترتر باللون البنفسجي
تألقت زينة مكي في فستان ماكسي من الترتر باللون البنفسجي

 

اطلالات عصرية مستوحاة من زينة مكي جمعناها بالصور للصبايا اللواتي يبحثن عن تنسيقات أزياء مميزة وفيها لمسات جريئة لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.