فهرية إفجان نجمة "ألب أرسلان" تواجه البرد القارس بسترات شتوية غير مألوفة..10 صور

فهرية إفجان نجمة مسلسل "ألب أرسلان" باتت محط اهتمام الجمهور بالتزامن مع النجاح الكبير الذي يحققه المسلسل التركي الشهير، كما أنها حرصت خلال الفترة الماضية على مشاركة الجمهور على انستجرام بجلسات تصوير مختلفة لها، توثق من خلالها الأجواء الشتوية الباردة والأزياء التي قررت ارتدائها لمواجهة هذا الطقس الصعب.

فهرية إفجان نجمة "ألب أرسلان" تواجه الطقس البارد بسترات شتوية أنيقة

وارتدت فهرية إفجان النجمة التركية عدة سترات لافتة ومميزة تنوعت ما بين البساطة والأسلوب غير المألوف، لكنها نالت في النهاية إعجاب قطاع كبير من جمهورها، وكان أحدثها عندما ظهرت بإطلالة أنيقة عبارة عن سروال أسود ضيق ونسقت معه سترة قصيرة منتفخة باللون الأبيض وقبعة من الصوف باللون البينك، كما ظهرت في إطلالة أخرى مرتدية سترة منتفخة جلدية باللون البنفسجي ووضعت قبعة من الفرو على رأسها.

وفي جلسة تصوير أخرى، استعرضت فهرية إطلالتها الشتوية وسط الثلوج، فظهرت مرتدية سروال أسود ضيق وسترة جلدية منتفخة وقبعة من الفرو الفاتح، وقفازات جلدية سوداء، وأشاد متابعيها بتلك الإطلالة الشتوية الأنيقة.

أبرز الإطلالات العملية لـ فهرية إفجان في الشتاء 

كما أطلت في عدة صور أخرى مع طفلها كاران وهي تحمله، وارتدت سروال ضيق باللون الكريمي ونسقت معه سترة منتفخة قصيرة باللون نفسه، فيما استعرضت في صور أخرى إطلالة شتوية مميزة ارتدت خلالها سروال أسود وسترة بيضاء مزينة بتضليعات مربعة، ووضعت قبعة من الصوف الأبيض لتكمل بها أناقتها، فيما أطلت بإطلالة أخرى لافتة في الشتاء ارتدت فيها سروال بني مستقيم وتوب قصير باللون نفسه، ووضعت فوقهما معطف بني أنيق وفخم طويل.

فهرية إفجان بسترات غير مألوفة

فهرية إفجان كان لها عدة إطلالات شتوية أخرى ارتدت فيها سترات ملونة بتصميمات غير مألوفة، من بينها عندما ظهرت بسروال باللون البرتقالي المنقوش مع توب باللون الكريمي، وفوقهما سترة قصيرة ملونة ومطبعة بأشكال ورسومات مختلفة، نالت من خلالها إعجاب الجمهور الذي أشاد باسلوبها غير المألوف في انتقاء مثل هذه القطع المميزة.

كما أطلت في زي آخر ارتدت فيه سروال ضيق باللون الأسود، ونسقت معه سترة شتوية بألوان متعددة منها الأصفر والأسود والأخضر الفيروزي، ومطبعة برسومات على شكل حيوانات مختلفة، ومزينة بسحاب من المنتصف. 
 

الصور من حساب فهرية افجان بانستجرام