صور كيت ميدلتون تتألق في أحدث إطلالاتها باللون الأزرق الملكي

خطفت إطلالة كيت ميدلتون الأنظار خلال حضورها يوم خدمة الكومنولث برفقة الأمير ويليام والأمير تشارلز وكاميلا. وجاءت إطلالة كيت ميدلتون ساحرة بالمعطف الطويل مع القبعة، في حين غابت الملكة إليزابيث عن المناسبة.

فماذا في تفاصيل إطلالة كيت ميدلتون الأخيرة؟

إختارت كيت المعطف الأزرق الطويل من تصميم كاثرين والكر Catherine Walker تميّز بياقته الـv المخمل

إنضمت دوقة كمبريدج إلى العائلة الملكية إلى Westminster Abbey في لندن، للمشاركة في يوم خدمة الكومنولث. ولهذه المناسبة، إختارت كيت المعطف الأزرق الطويل من تصميم كاثرين والكر Catherine Walker تميّز بياقته الـv المخمل التي منحت المعطف لمسة أنيقة ومميّزة نسّقت تحته الفستان الأزرق، وأكملت اللوك بقبعة pillbox باللون الأزرق نفسه، وحذاء ستيليتو باللون الأزرق الداكن، وحملت بيدها حقيبة كلاتش من علامة Jimmy Choo. كما زيّنت كيت الإطلالة بطقم مجوهرات مرصّع بالألماس والياقوت تعود لمجموعة الأميرة ديانا.

اكملت اللوك بقبعة pillbox باللون الأزرق نفسه

وفي المناسبات الرسمية الكبيرة غالباً ما تلجأ كيت إلى المصممة كاثرين والكر، وتتألق بمعاطفها الأنيقة وفساتينها الراقية، فخلال زيارتها كوبنهاغن مؤخراً، تألقت كيت بمعطف رماديَ. أما اللون الأزرق فقد كررته دوقة كمبريدج للمرة الثانية خلال أيام. الأربعاء الماضي أطلّت بكنزة كشمير من مجموعة Alexander McQueen جاءت متناغمة مع ألوان العلم الأوكراني، خلال زيارة المركز الأوكراني الثقافي في لندن.

وبسبب جدول أعمالهما المزدحم، ألغى دوق ودوقة كمبريدج مشاركتهما مساء الأحد في حفل جوائر البافتا الذي أقيم في قاعة Royal Albert Hall في لندن، وإكتفى الأمير ويليام بتوجيه رسالة إلى الحاضرين من خلال فيديو مصورّ.

خطفت إطلالة كيت ميدلتون الأنظار خلال حضورها يوم خدمة الكومنولث برفقة الامير ويليام

ومن المقرر أن ينطلق دوق ودوقة كمبريدج في وقت لاحق من هذا الأسبوع بجولة كاريبية تستمر 12 يوماً، تشمب بليز وجامايكا وجزر الباهاما تكريما لليوبيل البلاتيني للملكة.

ننتظر بفارغ الصبر إطلالة كيت ميدلتون في هذه الجولة، والتي لا شكّ أنها تتقن فن الملابس الأنيقة والساحرة في كل المناسبات.