إطلالات عصرية للصبايا مستوحاة من هنا الزاهد

تعتبر هنا الزاهد من أكثر النجمات الشابات شهرة في مصر والوطن العربي ومن يتابع اطلالاتها على حسابها الشخصي على انستقرام يلاحظ أنها تعشق الموضة ولاسيما الموضة العصرية ذات الطابع الشبابي الكاجوال.

واليوم جمعنا بالصور إطلالات عصرية للصبايا مستوحاة من هنا الزاهد لمختلف المناسبات.

 

لوك شبابي في الجينز اعتمدته هنا الزاهد

تنسيق اطلالة كاملة من الجينز من أبرز صيحات الموضة وهنا شاهدنا هنا الزاهد وقد اعتمدت اطلالة شبابية مستوحاة من الثمانينيات في بنطلون جينز أزرق نسقته مع تيشرت بيضاء ومن فوقهما اعتمدت أيضاَ جاكيت جينز أوفر سايز وأكملت اللوك بأقراط باللون الفوشيا.

لوك في الجينز اعتمدته هنا الزاهد
لوك في الجينز اعتمدته هنا الزاهد

 

تيور باللون الزهري اختارته هنا الزاهد لأحد المناسبات

اطلالة مواكبة للموضة اعتمدتها هنا الزاهد في تيور شبابي باللون الزهري ملفت من تنورة قصيرة مزينة بالجيوب وبليزر قصير مع أزرار معدنية باللون الذهبي ومعه نسقت توب بيضاء قصيرة وأكملت اللوك باكسسوارات ملفتة منها النظارات الشمسية ذات التصميم العصري والأقراط الكريستال على شكل قلب.

نسقت هنا الزاهد لوك باللون الزهري
نسقت هنا الزاهد لوك باللون الزهري

 

لوك ذو طابع بوهيمي نسقته هنا الزاهد

لوك شبابي ذو طابع بوهيمي اعتمدته هنا الزاهد وكان عبارة عن فستان قصير معرق بألوان ترابية داكنة، زينت خصره بحزام عريض من الجلد، ونسقت معه بوت كعب عالي من الجلد الاسود وأكملت الاطلالة باكسسوارات من الفضة ذات طابع شرقي.

اطلالة في فستان قصير معرق اعتمدتها هنا الزاهد
اطلالة في فستان قصير معرق اعتمدتها هنا الزاهد

 

إطلالات عصرية للصبايا مستوحاة من هنا الزاهد جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكاراً مميزة تتألقين بها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية.