صور ليلي صور ليلي كولينز تبتعد عن الأزياء المبهجة التي اشتهرت بها في "Emily in Paris" وتطل ببدلة كلاسيكية في أحدث ظهور

ليلي كولينز النجمة العالمية دائما تبهر جمهورها بالإطلالات المتنوعة التي تعتمدها في ظهورها بالعديد من المناسبات والتي تختارها بعناية، ونجحت ليلي كولينز في اختيار إطلالة كلاسيكية في أحدث ظهور مع زوجها شارلي ماكدويل. 

ليلى كولينز بإطلالة كلاسيكية أنيقة

ليلي كولينز نشرت عبر حسابها على "انستجرام" مجموعة صور لأحدث  جلسة تصوير لها في العرض الخاص لفيلم "Windfall"، حيث خطفت النجمة العالمية الأنظار بلوك كلاسيكي أنيق بالبدلة النسائية باللون الأسود المزينة بخطوط عمودية رفيعة باللون الأبيض، مؤلفة من بنطلون بالأرجل الواسعة وجاكيت قصير بجيوب كبيرة وياقة عريضة، كما أنه مزين بزر جانبي وحزام رفيع معقود على الجانب، وانتعلت مع هذا اللوك حذاء أسود بالكعب العالي والرفيع.

إطلالة ليلي كولينز
إطلالة ليلي كولينز

ليلى كولينز بإطلالة البدلة النسائية

ليلي كولينز نشرت كذلك أكثر من صورة تجمعها بزوجها المخرج العالمي شارلي ماكدويل وهي ترتدي هذه الإطلالة التي اعتمدت فيها تسريحة الشعر المرفوع  للأعلى بنعومة على شكل كعكة مع خصلات مموجة منسدلة من الأمام بأسلوب عفوي. واعتمدت كذلك مع هذا اللوك الرسمي اكسسوارات ذهبية ناعمة تليق بأناقة طلتها وتزينت بمكياج ناعم، ودعمت النجمة العالمية ليلى كولينز زوجها شارلي ماكدويل الذي قام بإخراج الفيلم الذي من المقرر أن يعرض على شبكة نتفليكس يوم 18 مارس الجاري.

ليلي كولينز وزوجها
ليلي كولينز وزوجها

إطلالة ليلى كولينز أشاد بها العديد من محبيها وجمهورها غلى وسائل التواصل الاجتماعي كما وجهت هي كذلك رسالة تهنئة لزوجها على عرض فيلم "Windfall " فكتبت تعليقا على الصور التي قامت بنشرها: " العمل معك أمر غير عادي لقد وجهت العمل ببراعة، وأنا فخورة بهذا المشروع، شكرًا لك على توجيهاتك، والتعاون في كل خطوة على الطريق وتشجيعنا على الوثوق بإبداعنا، لقد تشرفنا بالوقوف بجانبك".

أحدث إطلالة لليلي كولينز
أحدث إطلالة لليلي كولينز

إطلالات ملفتة للنجمة ليلى كولينز

ليلي كولينز، نجمة مسلسل "إميلي في باريس" كانت قد أطلت في الموسم الثاني من أحدث المسلسل بستايل مختلف، حيث نسقت إطلالاتها مع اكسسوارات غير عادية، مثل القبعات اللافتة، والنظارات الغريبة، والأحذية المميزة، وكلها بتصاميم وألوان حيوية، واعتمدت ليلي كولينز على إطلالة أنيقة ومرحة بالقبعات ذات الألوان الزاهية بالأصفر والفوشيا والأبيض، واستخدمت في أحيان أخرى رابطة الشعر ذات اللون الأبيض لإطلالة أكثر شبابية ومرح.

ليلي كولينز لفتت الأنظار أيضًا من خلال تنسيق الوشاح في بعض إطلالاتها، واعتمدت على أزياء بتصميمات مميزة ومختلفة، لكن أبرز ما كان يميز إطلالات ليلي كولينز هو تنسيق الأزياء مع بعض الإضافات المرحة غير التقليدية، التي ميزت ستايل ليلي كولينز عن غيرها من الإطلالات.

الصور من حساب ليلى كولينز على "انستجرام".