صور نسرين طافش تعود بالزمن في "جوقة عزيزة" وتستعرض جمالها بإطلالة غير تقليدية من الريش

الفنانة نسرين طافش شاركت جمهورها بأحدث إطلالة لها، حيث شوقت​ متابعيها لعملها الجديد "جوقة عزيزة" بصور مميزة نشرتها على مواقع التواصل الإجتماعي من كواليس العمل.

نسرين طافش بإطلالة غير تقليدية من الريش

وأطلت نسرين بكامل أناقتها بملابس سهرة كلاسيكية من الريش من توقيع مصممة الأزياء السورية لوسي موسان Lucy Moussan، وكانت إطلالتها ملفتة بستايل غريب عن ستايلات الموضة المعاصرة، حيث كان اللوك عبارة عن تنورة لامعة باللون الأسود، وتوب منفوش من الريش باللونين الأخضر والأسود، وأكملت ستايل اللوك غير التقليدي بقفاز شيفون، اكسسوار شعر من الريش وحقيبة صغيرة باللون الفضي.

إطلالة نسرين طافش تناسب الحقبة للمسلسل

إطلالة نسرين طافش تبدو غريبة بالنسبة لإطلالات الموضة العصرية الحديثة، لكنها مناسبة جدًا للفترة الزمنية للمسلسل، حيث تدور أحداثه في حقبة الانتداب الفرنسي في سوريا، وتحديدًا حول حياة الراقصة السورية عزيزة، والتي يقع في غرامها كولونيل فرنسي، وأشارت نسرين طافش إلى دورها الذي تجسده بإسم "عزيزة خام"، واستعرضت نسرين طافش إطلالتها التاريخية المميزة، وشاركت جمهورها بهذا اللوك.

نسرين طافش

نسرين طافش في إطلالة كاجوال مشرقة

وكانت نسرين طافش قد شاركت متابعيها منذ يومين على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالالة كاجوال من نوع خاص، عبارة عن بنطال جينز وبلوزة ناعمة بيضاء بتصميم ناعم وبسيط، ونسقت مع اللوك حذاء غير تقليدي باللون البيج، جاء تصميمه بشكل طويل جدًا فوق الركبة، وكانت إطلالتها مشرقة خطفت بها أنظار جمهورها ومتابعيها.


الصور من حساب نسرين طافش بإنستجرام