إطلالات النجمات العالميات بفساتين فاخرة في حفل جوائز Critics Choice Awards 2022

اطلالات النجمات العالميات غصّت في حفل جوائزCritics Choice Awards  لعام 2022 بأجمل صيحات فساتين السهرة الفاخرة التي برزت بألوان مشرقة وأقمشة فاخرة. فأتت اطلالات النجمات العالميات على قدر التوقعات مع انتقاء تصاميم ملفتة من أهم الماركات العالمية.

اليك من خلال الصور ابرز اطلالات النجمات العالميات بفساتين فاخرة في حفل جوائز Critics Choice Awards 2022.

اطلالات النجمات العالميات الملونة

اطلالة Lady Gaga بفستان ذهبي مع الدانتيل بتوقيع دار Gucci

اطلالات النجمات العالميات بالتصاميم الملونة برزت في حفل جوائز Critics Choice Awards 2022، وأبرزها اطلالة Selena Gomez بموضة الفستان الاحمر الساحر بتوقيع دارLouis Vuitton والملفتة بالقصة المستقيمة وصيحة الاقمشة الواسعة والمنسدلة على الاكتاف بكثير من الانوثة. بدورها برزت اطلالة Ella Purnell بفستان اخضر فاتح مع الكسرات الرفيعة والهندسية على طول التصميم بتوقيع دار Valentino، وأتت اطلالة Jasmin Savoy Brown في غاية الاناقة بموضة الفستان الزهري الطويل مع الكسرات من دار Prada.

اطلالات النجمات العالميات البراقة

اطلالات النجمات العالميات البراقة

ومن اجمل اطلالات النجمات العالميات في هذا الحدث، موضة التصاميم الذهبية التي رافقت أناقة العديد منهن, ومن أبرز هذه الاطلالات، أناقة Elle Fanning بفستان ذهبي واسع مع نقشات الورود الكبيرة بتوقيع دار Oscar de la Renta، واطلالة Lady Gaga بفستان ذهبي لماع مع اكمام الدانتيل السوداء من دار Gucci. بدورها اختارت Serena Williams فستان فضي براق مع الاقمشة الجانبية العريضة والهندسية بتوقيع دار Atelier Versace. كما سحرنا الفستان الفاتح والبراق الذي اختارته Kristen Stewart بتوقيع دار Dolce & Gabbana مع القصة المستقيمة والطويلة المنسدلة بكثير من الرقي والفخامة.