أجمل إطلالات النجمات العالميات في حفل Critics Choice Awards عبر السنوات

اطلالات النجمات العالميات في حفل جوائز  Critics Choice Awardsشهدت الكثير من التغيرات والصيحات العصرية المواكبة لعالم الموضة عبر السنوات خصوصاً منذ العام 2016 ولغاية العام 2020. فبرزت اجمل اطلالات النجمات العالميات التي بقيت محفورة في ذاكرتنا وأضفت أناقة استثنائية على سهراتك.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي عن كثب أجمل إطلالات النجمات العالميات في حفل Critics Choice Awards عبر السنوات، لتختاري أي تصميم أعجبك أكثير.

اطلالات النجمات العالميات بفساتين ملونة

اطلالات النجمات العالميات بفساتين ملونة

اطلالات النجمات العالميات عام 2020 شهدت العديد من الصيحات والفساتين الفاخرة وابرزها اطلالة Saoirse Ronan بفستان واسع ومنقوش مع الكشكش بتوقيع دار Erdem. بدورها تألقت Zendaya بتصاميم شبابية باللون الفوشيا بتوقيع دار Tom Ford وأتت اطلالة Jennifer Lopez بفستان نيود حريري وضيق بتوقيع دار Georges Hobeika خارج عن المألوف، الى جانب اطلالة Olivia Wilde بفستان مرجاني ساحر مع الكسرات العريضة بتوقيع Valentino. بدورها سحرتنا اطلالة Nicole Kidman بفستان اسود فاخر مع الخرز النافر بتوقيع Armani Privé ولا يمكن الا ان نثني على اطلالتها عام 2018 بأجمل صيحات الفستان الفوشيا والفاخر بتوقيع دار Valentino.

اطلالات النجمات العالميات بفساتين الريش

اطلالات النجمات العالميات بفساتين الريش

كما برزت اطلالات النجمات العالميات عام 2019 بالعديد من صيحات الموضة مع اطلالة Lady Gaga بفستان زهري واسع وحريري بتوقيع Calvin Klein، كما سحرتنا اطلالة Lucy Boynton بفستان أزرق مع الكشكش والنقشات الملونة بتوقيع دار Gucci. كما لا يمكن الا ان نثني على اطلالة ‏Angelina Jolie‏ عام 2018 بفستان ابيض من الريش بتوقيع رالف اند روسو ‏Ralph & ‎Russo، وأتت اطلالة‏Margot Robbie‏ ملفتة بفستان شبابي وعصري مع التقليمات من دار ‏Chanel عام 2018. وشهد العام 2017 العديد من الفساتين الفاخرة وأبرزها اطلالة Emma Stone بفستان أسود فاخر وبراق بتوقيع دار Roland Mouret، الى جانب اطلالة Rachel McAdams بفستان بني فاخر بتوقيع دار Elie Saab عام 2016.