أجمل موديلات فساتين سهرة بالألوان الزاهية والقوية من وحي إطلالات نجوى كرم

تعتبر الفنانة نجوى كرم من بين الفنانات اللّواتي يعشقن الموضة والأزياء، وهذا واضح من خلال إطلالاتها التي تعمد فيها دائماً إلى إختيار الأجمل وإعتماد جميع الصيحات الرائجة دون تردد. إطلالات الفنانة نجوى كرم إطلالات مختلفة، تناسب جميع الأذواق، منها الإطلالات الكلاسيك بألوان كلاسيكية، ومنها الإطلالات الفخمة الملكية، ومنها الإطلالات الشبابية العصرية التي تواكب فيها صيحات الموضة العالمية. في هذا النص اليوم سنتحدث عن إطلالاتها التي إعتمدتها بألوان زاهية، ألوان قوية، والتي ظهرت بها بلوك حيوي أنيق على الموضة.

فساتين سهرة بألوان متضاربة صيحة لافتة

فساتين سهرة بألوان
إطلالة بفستان أحمر مع عقدة فراشة عند الخصر باللّون الفوشي، إطلالة لافتة إستعانت بها نجوى بالستايلست Cedric hadad، التي لطالما تتعاون معه في إطلالاتها. إطلالة لافتة بألوان قوية، ومزيج متضارب بين لونين بارزين. الألوان المتضاربة صيحة لافتة لهذا الموسم وإعتمادها خيار صائب.

فساتين سهرة بألوان مميّزة للوك حيوي

​فساتين سهرو بالألوان
إطلالة بفستان من Rami Kadi، فستان لافت بجميع الألوان وبتدرجاتها من السفل إلى الأعلى. فستان لافت بالألوان المعتمدة، والتصميم الضيق الذي يبرز رشاقة الجسد. التصاميم الضيقة هي التصاميم التي لطالما تميّزت بها نجوى كرم، وتعمد إلى إختيارها بشكلٍ دائم. فستان أنيق ولافت لا تترددي بالإستوحاء منه للوك حيوي وجذاب.

 

فساتين سهرة بألوان الفليو للوك لافت وساحر

فساتين سهرة بألوان
فستان باللّون الأخضر الفليو، فستان أيق ولافت بتصميم بسيط وفتحة جانبية، لفت الأنظار بلونه الساحر والذي يليق بالبشرة السمراء. تصميم ضيق، ولون ساحر، أتت بنتيجة باهرة، نسقتها مع حذاء فليو أيضاً باللّون نفسه. إذا كنت تنوين إختيار فستان لافت لهذا الموسم، إختاريه بألوان الفليو، فهي صيحة رائجة لهذا الموسم.