سر فستان "النجفة" الذي أعادت حورية فرغلي ارتداءه بعد 5 سنوات من ظهورها الأول به

حورية فرغلي من المقرر أن تظهر في حلقة الغد، الخميس من برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس، حيث باتت تصريحاتها في برومو البرنامج حديث الجمهور، كما خطفت الأنظار بإطلالاتها بالحلقة.

حورية فرغلي تظهر بفستان ارتدته لأول مرة منذ 5 سنوات

وظهرت حورية فرغلي في الحلقة المنتظر عرضها، بفستان قصير باللون الأسود من Dolce&Gabbana تميز بأكمامه الطويلة ورقبته المغلقة، وتزين بتطريز لافت من الكريستالات الصغيرة عند نصفه العلوي على شكل "نجفة" أو "ثريا"، ونسقت مع تلك الإطلالة جوارب باللون الأسود أيضًا وحذاء باللون نفسه ومجوهرات مناسبة.

سعر فستان حورية فرغلي في أحدث ظهور 

الفستان الذي ارتدته حورية فرغلي خلال الحلقة لفت أنظار الجميع، حيث أن سعره بلغ حوالي 4714 دولار، كما أنها لم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر به حورية فرغلي أمام الجمهور.

فقبل حوالي 5 سنوات، وتحديدًا عام 2017، ارتدت حورية فرغلي نفس الفستان لأول مرة ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائي، وظهرت به خلال عرض فيلم "طلق صناعي" هناك برفقة زملائها صناع العمل، ونسقت وقتها معه أيضًا جوارب سوداء شفافة وأمسكت حقيبة سوداء مزينة بالقطع اللامعة.

أبرز إطلالات حورية فرغلي

وتحرص النجمة المصرية باستمرار على مشاركة متابعيها بأبرز إطلالاتها اللافتة على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء الإطلالات العملية أو المناسبة للسهرات، وارتدت مؤخرًا في أحد إطلالاتها، سروال من الجينز وسترة باللون الأزرق المزينة بخطوط سوداء.

كما نشرت صورة أخرى خلال أحد الفعاليات التي حضرتها مؤخرًا، وظهرت فيها بفستان أزرق بأكتاف عريضة، كما تألقت في إطلالة أخرى ارتدت خلالها بدلة نسائية باللون الأبيض، ونسقت معها مجوهرات لافتة ومناسبة ونالت إعجاب الجمهور.

الصور من حسابات حورية فرغلي وأسما ابراهيم بانستجرام