مصممات عربيات ناجحات في عالم الموضة في يوم المرأة العالمي 2022

مصممات عربيات ناجحات طبعن في ذاكرتنا أجمل صيحات الموضة الراقية والعالميةـ فأصبحن أيقونات الموضة من خلال عرض تصاميم وموديلات بقيت محفورة في ذاكرتنا. اليوم وبمناسبة يوم المرأة العالمي 2022، اليك ابرز مصممات عربيات ناجحات في هذا المجال، لتختاري من ابداعاتهن اجمل التصاميم الراقية.

إنطلاقاً من هنا، اليك أبرز مصممات عربيات ناجحات برزت أسماءهن في عالم الموضة وارتدين تصاميمهن أبرز نجمات العالم على السجادة الحمراء.

مصممات عربيات الى العالمية

مصممات عربيات الى العالمية

مصممات عربيات تخطّت تصاميمهن الابداع والتجدد وابرزهن مصممة الازياء اللبنانية ريم عكرا التي طرحت في اسابيع الموضة العالمية اجمل صيحات الموضة الفخمة بتفاصيل مذهلة وأقمشة فاخرة من الدانتيل والتول والتطريز. ولا تتخلى عن صيحات فساتين السهرة التي تضفي على المرأة الكثير من الفخامة. كما تألق العديد من النجمات العالميات بتصاميمها على السجادة الحمراء وأبرزهن النجمة Elle Fanning في مهرجان كان السنمائي 2019 وتألقت يومها بفستان فاخر مع التول الشفاف وتفاصيل التطريز الهندسية والنافرة على طول التصميم.

مصممات عربيات جذبن أناقة النجمات

مصممات عربيات جذبن أناقة النجمات

ومن أبرز مصممات عربيات رائدات في عالم الموضة الفاخرة، المصممة المصرية مرمر حليم التي أبدعت في طرح اجمل صيحات الفساتين الفخمة وبرزت تصاميمها بصيحة الالوان القوي الاحب على قلبها وارتدت من تصاميمها العديد من النجمات العالميات والعريبات وأبرزهن النجمة بلقيس فتحي ولجين عمران وغيرهما. كما لفتنا تصاميم Tima Abid التي تعتبر أول مصمّمة سعودية تشارك في أسبوع الموضة للأزياء الراقية في باريس وتميّزت تصاميمها بالفخامة والقصات المحبوكة بدقة مع تفاصيل الريش والتطريز والخرز. وتطرح مصممة الازياء الجزائرية الفرنسية فايزة بوقصة اجمل صيحات الموضة الكاجوال والبسيطة التي تناسب اطلالة المرأة اليومية من خلال ماركة Bouguessa التي تدمج بين النعومة والصيحات الرائجة بتفنن وتجدد يرضي كافة الاعمار.