صور مهيرة عبد العزيز تودع الشتاء بإطلالة مونوكروم خضراء في شوارع كاليفورنيا

مهيرة عبد العزيز خطفت الأنظار بإطلالة ربيعية زاهية في أحدث جلسة تصوير لها من بيفرلي هيلز كاليفورنيا، حيث تألقت بملابس بألوان مشرقة استعرضت بها أناقتها وتميز إطلالتها في ختام موسم الشتاء.

مهيرة عبد العزيز في إطلالة خضراء

أطلت مهيرة عبد العزيز بإطلالة مبهجة استقبلت بها فصل الربيع من خلال ارتدائها لفستان قصير وبليزر طويل باللون الأخضر من زارا Zara، نسقت معه صندل وحقيبة ونظارة شمسية بنفس اللون من  Bottega Veneta، وكانت الإطلالة مميزة بشكل لافت من خلال اللون الأخضر المشرق، الذي يعكس جمال الإطلالة الربيعية الزاهية، واستعرضت مهيرة عبد العزيز إطلالتها المرحة المبهجة في شوارع نيويورك، بهذا الستايل المميز الأنيق ذو الألوان المتناسقة بالدرجة المونوكروم.

لوك مهيرة عبد العزيز خاطف وجذاب

اختارت مهيرة عبد العزيز مع هذا اللوك تسريحة الشعر الانسيابي الحريري، حيث تعطي إحساسًا بالحرية والأناقة والتألق، وأبرز ما كان يميز اطلالتها هو اللون الموحد، أيضًا كان ستايل الحقيبة متميزًا من خلال التصميم العصري غير التقليدي، حيث منحت الحقيبة بهجة خاصة على المظهر، في حين كان تصميم الصندل أيضًا مميزًا من خلال التصميم الكلاسيكي البسيط والكعب العالي الرفيع الذي يعطي جاذبية خاصة على اللوك.

مهيرة عبد العزيز
مهيرة عبد العزيز خطفت الأنظار بإطلالة ربيعية زاهية في أحدث جلسة تصوير لها من بيفرلي هيلز كاليفورنيا، حيث تألقت بستايل مشرق استعرضت به أناقتها وتميز إطلالتها.

ستايل مهيرة عبد العزيز مميز وأنيق

أثنى المتابعون على اللوك المبهج الذي ظهرت به مهيرة عبد العزيز في إطلالتها الأخيرة، لاسيما مع اختيارها للون الأخضر الذي يعزز من اطلالتها الانثوية، لتحافظ مهيرة بالتالي على ستايل خاص تتميز به من خلال اختيار أزيائها بما يناسب شخصيتها الأنيقة، وتتميز أيضًا بالتفرد والتنوع في تنسيق الأزياء من خلال صيحات موضة أنيقة وعصرية.


الصور من حساب مهيرة عبد العزيز بإنستجرام