التشابه بين سيرين عبد النور ونجود الرميحي يصل إلى إطلالاتهما..شاهدوا أجمل أزيائهما اللافتة

سيرين عبد النور النجمة اللبنانية، ونجود الرميحي مدونة الجمال ورائدة الأعمال والإعلامية السعودية باتت كل منهما حديث الجمهور مؤخرًا، حيث يعتبر البعض أن هناك تشابها في ملامح كل منهما، إضافة إلى أسلوبهما في اختيار بعض أزيائهما.

سيرين عبد النور ونجود الرميحي بإطلالات متشابهة

وكان من بين الأزياء اللافتة التي ارتدتها كل منهما من قبل واعتبرها البعض متشابهة، عندما اختارت سيرين ارتداء جمبسوت أسود بأكمام طويلة وواسعة، وبفتحة رقبة ضيقة على شكل حرف v، فيما ظهرت كذلك نجوم الرميحي بجمبسوت مشابه في تصميمه لما ارتدته سيرين، لكنه تزين بغطاء للرأس.

ستايل الجمبسوت استعانت به كل من نجود وسيرين أكثر من مرة، كما أنهما قررا الظهور بجمبسوت جينز في إحدى جلسات التصوير، واختارت كل منهما نفس الصيحة ولكن بذوقها الخاص، حيث ظهرت سيرين عبد النور بجمبسوت غامق بأكمام طويلة وقدم واسعة، فيما فضلت نجود الرميحي الجمبسوت الفاتح بالأكمام متوسطة الطول والأقدام الضيقة.

سيرين عبد النور ونجود الرميحي في البدل النسائية

كذلك حرصت كل منهما على الظهور بالبدل النسائية، فاختارت النجمة اللبنانية أن تظهر بالشكل الكلاسيكي للبدلة واختارت اللون الأبيض لإطلالتها في أحد المرات، بينما نجود فاختارت أن تظهر بشكل عملي، ونسقت بليزر بيج مع سروال جينز.

نجود الرميحي وسيرين عبد النور حديث الجمهور بإطلالاتهما اللافتة

كما نسقت كل منهما البليزر بأشكال مختلفة، على تنانير واسعة وطويلة، فارتدت سيرين في أحد المرات بليزر رمادي بدون أكمام وتوب من نفس القماش، مزين بوردة حمراء، ونسقت البليزر مع تنورة واسعة من اللونين الأبيض والرمادي، فيما ظهرت نجود بأسلوب مشابه في أحد الفعاليات، فارتدت تنورة واسعة بصيحة البليسيه من اللون الأبيض، وبفتحة ساق قصيرة، ونسقت معها بليزر من اللون الكريمي بأكمام طويلة.

كذلك تحرص كل من سيرين ونجود على ارتداء الأزياء الفضفاضة والفساتين الواسعة التي تناسب فصل الصيف، وظهرت كل منهما بهذه الإطلالات في أكثر من صورة لافتة.

الصور من حسابات سيرين عبد النور ونجود الرميحي بانستجرام