بالصور والفيديو.. تفاصيل إطلالة أحلام الأنيقة في معرض العطور بموسم الرياض

أحلام أبهرت متابعيها في الساعات الماضية بإطلالتها أثناء تواجدها في معرض العطور في المملكة العربية السعودية والذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض والتي جمعت فيها بين الأناقة والعصرية.

إطلالة أحلام في معرض العطور

أحلام تألقت كعادتها أثناء زيارتها لمعرض العطور في موسم الرياض بإطلالة محتشمة فخمة، حيث بدت النجمة الإماراتية في منتهى الأناقة بفستان طويل واسع صمم بأكمام طويلة منتفخة وياقة عالية كما زين بتفاصيل غنية بالفخامة حيث تكسوه تطريزات فاخرة بالكامل أضفت عليه طابع تراثي عربي.

أحلام صمم فستانها بطبقة داخلية من القماش باللون البيج يعلوها طبقة شفافة من نفس اللون كذلك مطرزة بخيوط ذهبية وأحجار براقة باللون الذهبي والأسود، مع شق طويل في المنتصف.

إطلالة أحلام الخاطفة في معرض العطور
إطلالة أحلام الخاطفة في معرض العطور

إطلالة أحلام في معرض العطور حديث الجمهور

أحلام تزينت في إطلالتها بمعرض العطور بحزام مخملي عريض مربوط بعقدة في المنتصف كما تزينت بأقراط ذهبية متدلية واكسسوارات فخمة، واعتمدت مع إطلالتها تسريحة الشعر الويفي المنسدل خلف ظهرها بكل نعومة، وقد نشرت الصفحة الرسمية لموسم الرياض عبر "انستجرام" مجموعة صور من الظهور الملفت للنجمة الإماراتية أثناء تواجدها في فعاليات معرض العطور.

وجاء تعليقها: "في زيارتها حسن، جمال وأناقة نوَّرتنا الفنانة أحلام بزيارتها لمعرض العطور، المعرض الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط نستقبلكم في واجهة الرياض إلى الساعة 1 بعد منتصف الليل"، إطلالة أحلام باتت حديث الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي حيث أبدى العديد منهم إعجابهم بالإطلالة التي تميزت بطابعها الملفت.

إطلالة أحلام الخاطفة في معرض العطور
إطلالة أحلام الخاطفة في معرض العطور

أحلام بإطلالة نجدية ملكية

أحلام سحرت الجمهور في الفترة الماضية من خلال إطلالتها التي أحيت بها جلسة غنائية ضمن "جلسات العاذرية" في موسم الرياض حيث كان لإطلالة أحلام لمسة ملكية ساحرة، فتألّقت بعباءة أنيقة كشفت أنّها هدية من الأميرة حصة بنت سلمان آل سعود، التي إختارت بنفسها اللّون والتطريز وأن يكون ثوب نجدي. وقالت أحلام في تصريح قبل الحفل "أن علاقة صداقة عمرها 26 عاماً تجمعها بالأميرة والتي أحبّت أن تكون إطلالتها نجدية"، وتابعت أحلام "الإطلالة أعجبتني كثيراً واتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم أيضاً".

إطلالة أحلام
أحلام بإطلالة نجدية ملكية

وتميّز الثوب النجدي بقماشه المخملي الفخم باللون الأزرق مع التطريز الفضي الأنيق الذي زيّن الياقة والأكمام. وزيّنت أحلام الإطلالة بالمجوهرات الماسية فإختارت الأقراط المتدلية والأساور والخاتم.

الصور من حساب موسم الرياض وأحلام على "انستجرام".