زندايا سحرت الحضور في فالنتينو وكيم كارداشيان بشريط لاصق خلال عرض بالنسياغا

أسبوع الموضة في باريس حديث الساعة اليوم، حضور كبير لنجوم العالم، لمدونات الموضة، عروض عالمية خطفت الأنظار بتصاميم رائعة لموسم خريف وشتاء 2022-2023. زندايا سفيرة دار فالنتينو خطفت الأنظار خلال حضورها العرض، متألقةً باللّون الزهري القوي، اللّون المعتمد من قبل دار فالنتينو للموسم المقبل. بالمقابل وخلال عرض Balenciaga، أطلت كيم كارداشيان، بلوك غريب، بشريط لاصق يحمل إسم وعلامة دار Balenciaga، يُغطي جسدها بالكامل، حتى الحذاء، وحقيبة اليد. 

زندايا متألقةً في عرض Valentino

زندايا
أطلت الممثلة العالمية زندايا بلوك رائع، يحبس الأنفاس، ببدلة رسمية عصرية بلونٍ ساحر وجذاب، يليق ببشرتها السمراء. إطلالة لافتة زادت من جاذبيتها، وألقت من خلالها الضوء على اللّون المعتمد لموسم خريف وشتاء 2023 من قبل دار Valentino.

كيم كارداشيان بإطلالة خارج السرب خلال عرض Balenciaga

كيم كارداشيان
كعادتها تعشق كيم كارداشيان الإطلالات الغريبة، وهي دائماً تسعى إلى خلق لوك، يبقى حديث العالم والصحافة لأيام. إطلالة غريبة، بشريط لاصق، لفت به جسمها بالكامل. برزت من خلال هذه الإطلالة إسم دور الأزياء العالمي Balenciaga، من رأسها حتى أخمص قدميها.

مشاهير من حول العالم حضرت عرضي Balenciaga، وValentino، أبرز الإطلالات عرضناها في ألبوم الصور لمدونات موضة من العالم العربي والعالمي. إطلالات عصرية، لفتت الأنظار، ونالت إستحسان الجمهور، أبرزها إطلالة نور عريضة بلوك أسود ساحر من عرض Balenciaga.

نور عريضة بإطلالة مونوكروم سوداء من عرض Balenciaga

نور عريضة
خطفت نور عريضة الأنظار بإطلالتها الساحرة خلال عرض Balenciaga. إطلالة لافتة من شعرها إلى التصميم المعتمد، واللّوك المونوكروم الأسود الأنيق، الذي سحرت به الحضور وعدسات الكاميرا. 

أسبوع الموضة في باريس مستمر، بعروضات عالمية لأبرز دور الأزياء في العالم، مع إطلالات يومية لمشاهير العالم، وعروض أزياء لموسم خريف وشتاء 2023، نطلع عليها تباعاً.

 

الصور من حسابات مدونات الموضة الخاصة على انستغرام ومن حساب المصور