أمل كلوني إمرأة العام 2022 إطلالات أنيقة وصيحات لا تنسى

اطلالات أمل كلوني الانيقة والملفتة تعود الى الواجهة بعد اختيارها امرأة العام متألقة بأجمل صيحات الموضة الراقية والكلاسيكية التي جعلتها أنيقة ومحط أنظار الجميع. فشاهدي اجمل اطلالات أمل كلوني الراقية والملفتة للنظر.

من خلال الصور التي رصدناها لك، شاهدي إطلالات أنيقة وصيحات لا تنسى مستوحاة من امل كلوني الملفتة.

اطلالات أمل كلوني بفساتين قصيرة

اطلالات باللون الاخضر مستوحاة من امل كلوني لصيف 2020

اطلالات أمل كلوني الانيقة برزت باللون الأخضر الزيتي مع الفستان القصير ذات القماش الساتان وتفاصيل الاقمشة الجانبية المنسدلة بأسلوب مميز مع قصة الكتف الواحد من دار Oscar De La Renta. كما سحرتنا بموضة الفستان الاخضر المستقيم الذي يتخطى حدود الركبة من توقيع دار Zac Posen مع الاقمشة الحريرية اللماعة والواسعة من الأسفل، الى جانب الكشكش الناعم الذي يجعل إطلالتها ملفتة وكاجوال وصولاً الى حدود الركبة نزولاً. كما ارتدت امل كلوني ‏بدلة رسمية بيج مع التتورة المستقيمة والجاكيت القصيرة من وحي دار شانيل ‏Chanel‏ ‏.

اطلالات أمل كلوني بفساتين راقية

اطلالات أمل كلوني بفساتين راقية

ومن اجمل اطلالات أمل كلوني الانيقة والفاخرة تألقها بموضة فساتين السهرة الراقية. فانتقت موضة الفستان البرونزي الفاتح الذي برز بتوقيع دار جورجيو أرماني Giorgio Armani Privé مع تفاصيل الشراريب الطويلة التي تبرز على كامل التصميم مع الخصر المحدّد وقصة الكتف الواحد المنسدل بطريقة حيوية. ولا يمكن الا ان ننسى اطلالتها بموضة فستان السهرة الملكي باللون البنفسجي الذي اختارته من دارAtelier Versace. كما سحرتنا اطلالات أمل كلوني بموضة الفستان الاصفر المستقيم الذي يتعدى حدود الخصر من دار ستيلا ماكارتني Stella Mccartney مع طبقات الاقمشة الطويلة المنسدلة من الاسفل.