أسيل عمران أول سفيرة لــDIOR في الشرق الأوسط لنتذكر أجمل إطلالاتها بلمسات الدار

عندما تختار دار "ديور" Dior سفيراتها الجدد فلا نتوقّع أقل من شخصية مؤثرة في عالم الموضة تمتلك هالة ساحرة تفيض رقيّا لتكون خير ما يمثّل هذه العلامة المرموقة، وبالفعل أزاحت الدار الستار ليلة أمس عن أوّل سفيرة لها في الشرق الأوسط واختارت "أسيل عمران" Aseel Omran  لتكون سفيرتها الأولى في الشرق الأوسط وتنضم إلى قائمة السفيرات المميزات للدار.

علاقة أسيل ودار DIOR ليست علاقة حديثة العهد

أسيل عمران أول سفيرة لـدار "ديور" في الشرق الأوسط لنتذكر أجمل إطلالاتها
اختيرت الممثلة السعودية "أسيل عمران" لتكون سفيرة لـ"ديور"Dior  في الشرق الأوسط

 وبمرور سريع على صفحة أسيل على انستغرام، نجد أن العلاقة التي جمعت بين أسيل عمران وDior لم تكن حديقة العهد أو وليدة هذا التعاون فحسب، بل إن هذه النجمة السعودية كانت ترتدي ملابس وأكسسوارات من توقيع هذه الدار وتشاركها في العديد من المناسبات الخاصّة بها، واليوم تتكلّل هذه العلاقة بتعاون جديد ناجح!

 

التعاون بمثابة طموح يتحول إلى حقيقة 

أسيل عمران أول سفيرة لـدار "ديور" في الشرق الأوسط لنتذكر أجمل إطلالاتها
أسيل عمران بإطلالة كاملة من DIOR اعتمدت فيها تنورة ميدي باللون الأسود نسقته مع قميص أبيض وكنزة مفرّغة بقصّة مفتوحة عند الظهر
 

ومنذ يومين عبّرت أسيل عن سعادتها ونشرت على صفحتها الخاصّة على انستقرام بوست أرفقته بهذا التعليق: "سعيدة جداً اليوم اني أشاركم هذا الخبر اللي فخورة في كثير مثل كل الطموح اللي تحوّل لواقع. اليوم رسمياً أعلن انضمامي لدار ديور كأول سفيرة لهم في الشرق الأوسط ". في هذه الصورة التي نشرتها، أختارت إطلالة أنيقة خلال حضورها عرض Dior لخريف وشتاء 2022 في أسبوع الموضة الباريسي. اعتمدت أسيل إطلالة كاملة من DIOR اعتمدت فيها تنورة ميدي باللون الأسود نسقته مع قميص أبيض وكنزة مفرّغة بقصّة مفتوحة عند الظهر، أما من ناحية الأكسسوارات فقد أكملت هذه الطلة ببوتس أسود وحقيبة كلاتش لامعة باللون البرغندي نسّقتها مع أقراط ذهبية.

لمسات DIOR ليست جديدة على إطلالات أسيل

أسيل عمران أول سفيرة لـدار "ديور" في الشرق الأوسط لنتذكر أجمل إطلالاتها
أسيل تتألق بفستان أسود من ديور نسّقتها مع مجوهرات ديور مع قبعة البيريه من DIOR

في هذه المناسبة جمعنا لك 12 إطلالة راقية اختارت فيها أسيل لمسات ديور سواء كانت إطلالة كاملة أو من خلال إضفاء لمساتDIOR الراقية من خلال الحقيبة أوالمجوهرات.

نتذكر أجمل إطلالات أسيل عمران أول سفيرة لـدار "ديور" في الشرق الأوسط التي تثبت أن علاقتها بدار DIOR ليست حديثة العهد، شاركينا رأيك في خانة التعليقات برقم الإطلالة المفضلة لديك