شاهدوا ريم السعيدي بنفس فستان ياسمين عبد العزيز الشهير.. نقشة النمر غير التقليدية تجمعهما

ريم السعيدي عارضة الأزياء التونسية ظهرت بإطلالة جديدة خطفت بها الأنظار كما أنها أثارت اهتمام الجمهور حيث أن إطلالة العارضة التونسية سبقتها إليها الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز وظهرت بها في آخر ظهور تلفزيوني لها مع الإعلامية منى الشاذلي مع بعض الاختلافات البسيطة في الإطلالة.

ريم السعيدي تخطف الأنظار بإطلالة سبقتها إليها ياسمين عبدالعزيز

ريم السعيدي ظهرت بإطلالة جذابة وأنيقة من توقيع Dolce & Gabbana سبقتها إليها ياسمين عبدالعزيز خلال ظهورها في برنامج "معكم" الذي عرض في شهر ديسمبر الماضي حيث تألقت النجمتان بفستان ميدي باللون الأحمر المطبوع بنقشة الفهد باللون الأسود، كما تميز الفستان بياقة دائرية مغلقة وأكمام طويلة، و صمم بقصة ضيقة مستقيمة حددت القوام الرشيق للنجمتين.

إطلالة ريم السعيدي وياسمين عبدالعزيز بنفس الفستان
إطلالة ريم السعيدي وياسمين عبدالعزيز بنفس الفستان

اختلافات بين إطلالة ياسمين عبدالعزيز وريم السعيدي

ريم السعيدي فضلت ارتداء الفستان بدون حزام بينما حددت الفنانة ياسمين عبدالعزيز خصرها بحزام جلدي عريض باللون الأسود مزين بشعار دار دولتشي اند غابانا باللون الذهبي الجذاب، كما اعتمدت تسريحة الشعر المالس وتركته منسدلا بكل نعومة خلف ظهرها واكتملت أناقتها بحقيبة يد صغيرة سوداء وحذاء أسود بالكعب العالي والرفيع، وذلك أثناء نواجدها في أسبوع الموضة بميلانو 2022.

إطلالة ريم السعيدي في أسبوع الموضة
إطلالة أنيقة لريم السعيدي في أسبوع الموضة

ياسمين عبدالعزيز اعتمدت مع إطلالتها تسريحة الشعر الويفي الطويل باللون الأسود الذي تفضله وهو ما عزز من جمالها الطبيعي والأنثوي وبدت مشرقة بإطلالتها رغم تعرضها لوعكة صحية دامت لشهور قبل ظهورها في البرنامج.

إطلالة ياسمين عبدالعزيز في برنامج "معكم"
إطلالة ياسمين عبدالعزيز في برنامج "معكم"

أحدث إطلالات ياسمين عبدالعزيز وريم السعيدي

ياسمين عبدالعزيز تشارك جمهورها بشكل مستمر بصورها العفوية أثناء نشاطها اليومي وغالبا ما تظهر بإطلالاتها البسيطة والمريحة التي تجمع بين الأناقة والعصرية، وتألقت الفنانة المصرية بإطلالة شتوية شاركت صورها مع جمهورها حيث أطلت ببلوفر أسود نسقته مع جاكت منتفخ باللون الأسود بدون أكمام كما ارتدت وشاحا باللون البيج لفته بشكل مرتب حول رقبتها، كما نسقت مع هذا اللوك نظارة سوداء كبيرة وتركت شعرها المموج منسدلا بشكل أنثوي على كتفيها.

أما ريم السعيدي فقط أطلت مؤخرا أثناء تواجدها في أسبوع الموضة بميلانو الذي أقيم في شهر فبراير الماضي بأكثر من إطلالة ملفتة من بينها إطلالة شتوية خاطفة حيث نسقت جمبسوت ضيق بنقشة الفهد مزين بحزام عريض من الجلد الأسود مع حذاء شتوي عالي من نفس اللون وارتدت معطف طويل وواسع باللون الرمادي.

الصور تصوير Serena Messana ومن صفحة serenamessana ph على "انستجرام".