أزياء مونوكروم بالأبيض والأسود مستوحاة من إطلالات النجمات

صيحة أزياء مونوكروم لا تقتصر على موسم وزمن محدد، بل ترافق هذه الموضة كل إمرأة تريد إطلالة أنيقة لكي المناسبات. ولإتقان تنسيق أزياء مونوكروم بالأبيض والأسود إستوحي من إطلالات النجمات لتكشفي كيف قمن بتنسيق هذا اللوك.

أسيل عمران أعلنت انضمامها لدار ديور كأول سفيرة لهم في الشرق الأوسط بلوك مونوكروم

أزياء مونوكروم بالأبيض والأسود

أسيل عمران أعلنت انضمامها لدار ديور كأول سفيرة لهم في الشرق الأوسط، ولهذا الإعلان خطفت الأنظار بلوك مونوكروم باللونين الأبيض والأسود وطبعاً من توقيع دار Dior.

النجمة منى زكي تواكب دائماً من خلال إطلالاتها أحدث الصيحات، وقد تألقت مؤخراً بإطلالة حملت توقيع دار ديور تألفت من توب تميّزت بتصميمها الذي جمع بين القميص الأبيض والكورسيه الأسود وأكملت اللوك بالتنورة الميدي بقصة A line، مع الحزام لتحديد خصرها إضافة إلى حقيبة يد من الجلد باللون الأسود اللامع، وحذاء باللون الأسود.

إطلالة منى زكي من ديور تألفت من توب تميّزت بتصميمها الذي جمع بين القميص الأبيض والكورسيه الأسود

ومن النجمات اللواتي يعتمدن أزياء مونوكروم، نجوى كرم التي تألقت بفستان بنقشة النمر الذي تميّز بقصته الانسيابية والكشكش، كذلك خطفت نانسي عجرم الأنظار في حفل أحيته في مصر بفستان من تصميم جان لوي صبجي تميّز باللونين الأبيض والأسود مع القصة الـv neck المنخفضة والشق الجانبي. أما رحمة رياض فبدت ساحرة بفستان من تصميم نور فتح الله تميّز بجزء علويّ أبيض بقصة الأوف شولدر أما الجزء السفلي فجاء باللون الأسود وبقصة ضيقة ناسبت قوامها.  

رحمة رياض فبدت ساحرة بفستان من تصميم نور فتح الله

وللنجمة هند صبري أيضاً أزياء مونوكروم بالأبيض والأسود يمكن أن تستوحي منها أجمل اللوكات من فستان Gucci الأسود مع الياقة البيضاء، إلى الجمبسوت الذي تألقت به في مهرجان البحر الأحمر السينمائي من تصميم HONAYDA مع أكمام طويلة وواسعة من الكريب الأبيض والدانتيل الأسود المطرز بالترتر، كذلك الحزام المجدول باللونين الأبيض والأسود.

أما إن أردت الجمع بين أزياء مونوكروم باللونين الأبيض والأسود والنقشات، فالخيار الأمثل سيكون البولكا دوت. هذه الصيحة تألقت بها هيفا وهبي في إحدى جلسات التصوير حيث ظهرت بالفستان القصير بنقشة البولكا دون مع الكشكش، نسّقت معه الصندل الأسود وحقيبة Hermes باللون الأصفر. وفي لوك كاجول، أطلت هيفا بالتوب الأسود مع البنطلون مع البنطلون الضيّق المنقوش بشعارات دار Balmain.

اطلت هيفا وهبي بالفستان القصير بنقشة البولكا دون مع الكشكش

وكما هيفا وهند ومنى، تعشق ياسمين صبري أيضاً إعتماد أزياء مونوكروم باللونين الأبيض والأسود. وقد أطلت ياسمين في أحدث صورها بالفستان الأسود نسّقت معه المعطف بنقشة المربعات باللونين الأبيض والأسود.

إستوحي من صور النجمات أجمل أزياء مونوكروم بالأبيض والأسود.