مايا دياب بإطلالة كاجوال جريئة ولافتة في أحدث صورها بدبي

مايا دياب، النجمة اللبنانية، واصلت الظهور بإطلالات جريئة وملفتة في 2022، واستعرضت اليوم أحدث إطلالاتها في دبي، ونشرت عدة صور لها على انستقرام كشفت بها عن إطلالتها الكاجوال الجديدة.

مايا دياب تتألق بإطلالة كاجوال في دبي

ونشرت الفنانة مايا دياب عدة صور على حسابها بانستقرام اليوم، ظهرت بها أمام شرفة مقر إقامتها في دبي، وخطفت الأنظار بظهورها الجديد وذلك بسبب مظهرها الحيوي في الصور، وإطلالتها الجريئة والملفتة، والتي تألقت بها في الكاجوال، والذي تناسب مع المنظر المطل من شرفتها وكذلك مع الأجواء النهارية التي التقطت بها الصور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

تفاصيل إطلالة مايا دياب الجديدة

وظهرت مايا دياب في إطلالتها الجديدة، بجاكيت خفيف بياقة عالية "Harrington" من توقيع "b hype"، وتركزت تعليقات المتابعين على إطلالتها حول اختيارها غير المألوف للجاكيت، والذي حمل رسوم لأبراج وسماء مدينة، مما أعطى المزيد من الحيوية لإطلالتها الكاجوال التي حملت شعار العلامة التجارية "سوبريم".

أحدث إطلالات مايا دياب

وحافظت مايا دياب على جرأتها في إطلالتها الجديدة، بتخفيفها من الملابس الشتوية، والاكتفاء بالجاكيت مع بنطال أسود مخملي، وهو ما تناسب مع أجواء الطقس المعتدلة هذه الفترة، وأكملت مايا دياب إطلالتها بارتداء قبعة رياضية، مع خصل شعرها الأشقر المنسدل إلى الوراء من خلف القبعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

وأشعلت مايا دياب انستقرام مؤخراً، بعدما كشفت عن "فلتر" خاص بها على انستقرام بعنوان "على بالي"، وهو ما يتيج لجمهورها توجيه أسئلة وطلبات إليها من خلال الفلتر، ونشرت فيديو لها أثناء وضعها المكياج للإعلان على الفلتر، وقالت في رسالة للجمهور: "كل حدا منّا عباله شي .. هيدا الفلتر الجديد "على بالي" شاركوني فيه على الستوري بالإنستغرام وما تنسوا الـ mention حتى نشوف كل شخص شو عبالو".

الصور من حساب مايا دياب على انستقرام.