النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

"جمعت بين الفخامة وبساطة التصميم".. رحمة رياض تتألق في إطلالة براقة باللون الأصفر

رحمة رياض حديث الجمهور
1 / 8
رحمة رياض حديث الجمهور
رحمة رياض في احدث ظهور
2 / 8
رحمة رياض في احدث ظهور
رحمة رياض بفستان اصفر
3 / 8
رحمة رياض بفستان اصفر
رحمة رياض باطلالة بيضاء
4 / 8
رحمة رياض باطلالة بيضاء
رحمة رياض بفستان من وحي الاميرات
5 / 8
رحمة رياض بفستان من وحي الاميرات
رحمة رياض بفستان بني انيق
6 / 8
رحمة رياض بفستان بني انيق
رحمة رياض بفستان ابيض
7 / 8
رحمة رياض بفستان ابيض
رحمة رياض تجمع بين الفستان والجمبسوت
8 / 8
رحمة رياض تجمع بين الفستان والجمبسوت

رحمة رياض النجمة العراقية تألقت بالأمس في حلقة جديدة من برنامج "عراق أيدول" حيث أطلت بإطلالة أنيقة كعادتها خطفت بها الأنظار ونالت إعجاب الجمهور، وجمعت من خلالها بين بساطة التصميم وفخامته في الوقت نفسه.

أحدث ظهور لـ رحمة رياض بإطلالة أنيقة

رحمة رياض ظهرت خلال حلقة الأمس وهي مرتدية فستانًا باللون الأصفر من تصميم Jean Pierre Khoury، تميز الفستان بكونه مجسمًا وطويلًا ومطرزًا بالكامل بالكريستالات الصفراء، كما تميز بأكتافه المنسدلة الموصولة بحمالات رفيعة أضفت لمسة مميزة على تصميم الفستان.

رحمة رياض تتألق في فستان أصفر براق

كما تميز الفستان الأنيق بأكمام طويلة وضيقة، وتطريز ظهر في بأشكال متداخلة ولافتة، وزينت رحمة تلك الإطلالة بمجوهرات ماسية لافتة تحمل أحجارًا باللون الأصفر أيضًا، لتكون مناسبة تمامًا مع الفستان، كما تركت شعرها منسدلًا على كتفيها، ونالت تلك الإطلالة إعجاب جمهورها الذين أشادوا بذوقها في اختيار أزيائها ووصفو تلك الإطلالة بـ"الفخمة".

وتحرص رحمة رياض باستمرار على استعراض إطلالاتها المتميزة في المناسبات المختلفة، وكانت قد ظهرت مؤخرًا بفستان ضيق باللون الأبيض المطرز بتطريزات فضية لافتة في معظم أنحائه، وجاء تصميم الفستان بدون أكتاف، وبأكمام منفصلة.

أجمل إطلالات رحمة رياض

كما ظهرت في إطلالة أخرى في البرنامج وهي مرتدية زي يجمع ما بين الفستان والجمبسوت، باللونين الأزرق والأخضر، وهي الإطلالة التي باتت حديث جمهورها بسبب أناقتها وكونها غير مألوفة، فيما أطلت مرة أخرى ببدلة كلاسيكية جلدية باللون الأسود ونسقت أسفلها توب باللون الأخضر.

من بين الإطلالات البسيطة والأنيقة التي ظهرت بها رحمة مؤخرًا، عندما ارتدت تنورة ضيقة وقصيرة باللون الأبيض ونسقت معها بليزر قصير باللون نفسه، مزين بأزرار ذهبية، كما ظهرت في جلسة تصوير بالتزامن مع عيد الحب، مرتدية فستانًا أنيقًا باللون الأحمر، خطفت من خلاله أنظار الجمهور.

الصور من حساب رحمة رياض بانستجرام 

×