أفكار جديدة لاعتماد البدلة الرسمية على طريقة النجمات العربيات

 

البدلة الرسمية كانت ومازالت أحد أبرز صيحات الموضة ولاسيما في المناسبات المسائية وعلى السجادة الحمراء، ومؤخراً رصدنا عدد كبير من النجمات العربيات وقد اعتمدن البدلة الرسيمة بأساليب جديدة  وفي حال كنت تبحثين عن اطلالة مميزة في هذا التصميم اليك بعض الأفكار العصرية والمبتكرة المستوحاة من النجمات.

 

مايا دياب في بدلة رسمية باللون الفضي الميتالك

من المعروف عن مايا دياب عشقها للاطلالات العصرية وهنا شاهدناها وقد اختارت بدلة رسمية بتصميم مميز مؤلفة من جاكيت بليزر وبنطلون بقصة أرجل واسعة باللون الفضي الميتالك الفاتح وقد اعتمدت من تحتها كورسيه باللون الاسود وحذاء كعب عالي أنيق.

مايا دياب في لوك عصري في بدلة ميتالك باللون الفضي
مايا دياب في لوك عصري في بدلة ميتالك باللون الفضي

 

رحمة رياض في بدلة رسمية من الجلد

قماش الجلد من الأكثر رواجاً حالياً وقد شاهدناه على مختلف التصاميم بما فيها البدلات الرسمية وهنا اعتمدت رحمة رياض لوك عصري في بدلة رسمية من الجلد الاسود مؤلفة من جاكيت بليزر وبنطلون واسع وتوب باللون الأخضر وقد اعتمدت مع اللوك صندل كعب عالي.

رحمة رياض في بدلة من الجلد باللون الاسود
رحمة رياض في بدلة من الجلد باللون الاسود

 

بلقيس فتحي في بدلة رسمية بتصميم أنيق

تألقت مؤخراً بلقيس فتحي باطلالة ملفتة ومختلفة عن اطلالاتها المعتادة وقد اختارت فيها بدلة رسمية أنيقة باللون الأخضر الباستيل الفاتح وكانت عبارة عن بليزر محدد الخصر مع توب قصيرة من تحته وبنطلون بقصة الـ flared وقد أكملت اللوك بحذاء كعب عالي باللون الفضي الميتالك ومجوهرات ماسية ملفتة.

بلقيس فتحي أنيقة في بدلة رسمية باللون الأخضر الفاتح
بلقيس فتحي أنيقة في بدلة رسمية باللون الأخضر الفاتح

 

مي عمر في بدلة رسمية على السجادة الحمراء

اعتمدت مي عمر اطلالة مميزة على السجادة الحمراء في أحد المناسبات وقد اختارت فيها بدلة رسمية بتصميم مبتكر مؤلفة من جاكيت بليزر قصير أطرافه مزينة بالكريستال البراق مع بنطلون خصر عالي بقصة أرجل مستقيمة وقد اعتمدت معه حذاء كعب عالي اسود ومجوهرات ماسية ناعمة.

اعتمدت مي عمر بدلة رسمي عصرية باللون الاسود
اعتمدت مي عمر بدلة رسمي عصرية باللون الاسود 

أفكار جديدة لاعتماد البدلة الرسمية مستوحاة من النجمات العربيات جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار مميزة تجمع بين الأناقة والعصرية لمختلف المناسبات.