شاهدوا بسمة بوسيل تستعرض إطلالتها الحالمة والمحتشمة في أحدث ظهور مع تامر حسني بعد شائعات الانفصال

بسمة بوسيل النجمة المغربية حرصت على مساندة زوجها الفنان تامر حسني خلال إحياء أحدث حفلاته في الكويت، حيث يعتبر ذلك أول ظهور رسمي لهما بعد الحديث عن انفصالهما مؤخرًا، وحرصت بسمة على استعراض إطلالتها خلال الحفل الذي أحياه زوجها بالتزامن مع الاحتفال باليوم الوطني الكويتي.

أحدث ظهور لـ بسمة بوسيل مع تامر حسني بعد شائعات انفصالهما

ونشرت بسمة بوسيل عبر حسابها على انستجرام عدة صور لها، وهي تستعرض إطلالتها الحالمة والمحتشمة على هامش حفل زوجها، حيث ظهرت بفستان باللون البني الفاتح المطبع بالرسومات الملونة بألوان مختلفة ومتناسقة، وظهرت وهي ممسكة يد زوجها برومانسية في إحدى الصور.

وتميز تصميم فستان بسمة بكونه طويلًا، ومنفوشًا ابتداءًا من منطقة الخصر، وبرقبة مغلقة منسدل منها وشاحًا معقودًا على شكل فيونكة، فيما جاءت الأكمام واسعة وطويلة وضيقة عند المعصم.

تفاصيل إطلالة بسمة بوسيل في الكويت

ونسقت بسمة بوسيل مع تلك الإطلالة الخاطفة حقيبة صغيرة وحذاء مغلق بكعب عال ومزين بفيونكة، باللون السيمون، وتركت شعرها المجعد القصير منسدلًا على كتفيها، كما ارتدت مجوهرات بسيطة مناسبة لفستانها وأبرزت أناقتها.

وقبل الحفل كانت بسمة قد أطلقت في أحد الصور مع النجم الكويتي إبراهيم دشتي، وظهرت مرتدية ملابس رياضية باللونين الأبيض والأسود وخطفت الأنظار بتلك الإطلالة العملية اللافتة.

أجمل إطلالات بسمة بوسيل الشتوية

وتحرص بسمة بوسيل باستمرار على استعراض أناقتها وأزيائها اللافتة من خلال صور مميزة تشاركها مع الجمهور على انستجرام، وكان من بين تلك الإطلالات عندما ارتدت سروال ضيق باللون البيج، ونسقت معه سترة من الصوف باللون البينك، وحذاء ضخم باللون البيج أيضًا وحقيبة من نفس لون السترة.

فيما ظهرت في إطلالة أخرى مرتدية تنورة سوداء جلدية قصيرة، ونسقت معها سترة صوف باللون الأسود المنقوشة بأحرف إنجليزية باللون الأبيض، ووضعت قبعة بيضاء من الصوف على رأسها.