البساطة والأناقة عنوان إطلالاتهما..شاهدوا أجمل صور الشقيقتين رحمة ونعمة رياض تزامنًا مع عيد ميلاد الأخيرة

رحمة رياض خطفت الأنظار بإطلالة جديدة تجمعها مع شقيقتها الإعلامية نعمة رياض وذلك بمناسبة عيد ميلاد الأخيرة، وحافظ الثنائي على الظهور معا في أكثر من صورة بإطلالات متناسقة جمعت ما بين الأناقة والعصرية.

أحدث إطلالة تجمع رحمة رياض وشقيقتها بمناسبة عيد ميلادها

رحمة رياض  نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة تجمعها بشقيقتها نعمة رياض استطاعت من خلالها خطف الأنظار بإطلالتها الشتوية الناعمة باللون البيج الساحر، وبدت رحمة رياض مشرقة بفستان صوفي طويل بقصة ضيقة، تميز بحمالات رفيعة وياقة مستديرة ومزين بتطريزات الكروشيه الفاخرة التي منحت طلتها أناقة ونعومة، ونسقت فستانها الرقيق مع جاكيت فضفاض من الكروشيه بنفس لون الفستان ارتدته رحمة بأسلوب عفوي منسدل يكشف عن كتفيها.

نعمة رياض تألقت بإطلالة كاجوال رياضية ببنطلون ضيق مطاطي باللون الرصاصي leggings نسقته بأسلوب شبابي ملفت مع جاكيت دنيم فضفاض باللون الأزرق الداكن، وانتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض، وعلقت رحمة رياض على الصورة التي نشرتها فكتبت: "أختي أحبك جدا، فأنتِ روح مُتممة لروحي، انتِ مرجعي حين ينتابني أي شعور، أنتِ دفتر اسراري، أحبج هواي، اليوم عيد ميلادها اتمنالج السعادة ياروحي وتحقيين كل اللي تتمني نعومتي..روحولها اكاونتها وعايدوها".

إطلالة رحمة رياض مع شقيقتها في عيد ميلاد الأخيرة
أحدث إطلالة لرحمة رياض مع شقيقتها في عيد ميلاد الأخيرة

إطلالات أنيقة لرحمة رياض مع شقيقتها نعمة رياض

رحمة رياض ظهرت في مناسبات مختلفة برفقة شقيقتها وتألقت الشقيقتان بإطلالات خاطفة وكانت أناقتهما حديث الجمهور حيث أطلت رحمة بفستان حريري باللون الأسود أما نعمة رياض فتألقت هي الأخرى بفستان أسود طويل تميز بأكمام طويلة من الدونتيل وياقة مربعة كما تميز الفستان بقصة ضيقة من الأعلى لينسدل من الأسفل بقصة فضفاضة، ويفضل الثنائي دائما التنوع في إطلالتهما من حيث اختيار الملابس الرسمية أو الكاجول.

إطلالة بالفساتين السوداء تجمع رحمة رياض وشقيقتها نعمة
إطلالة بالفساتين السوداء تجمع رحمة رياض وشقيقتها نعمة

رحمة ونعمة رياض كان لهما ظهورا مميزا آخر بإطلالات رسمية حين تألقت رحمة ببدلة نسائية باللون الزهري الفاتح الذي جعلها تبدو متوهجة وتكونت البدلة من بنطلون بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة مع بليزر طويل بجيوب صغيرة وياقة عريضة نسقته رحمة مع توب أبيض ضيق وتزينت بعقد ماسي منح إطلالتها منظرا فخما، أما شقيقتها فظهرت ببنطلون جلدي ضيق باللون الأسود اعتمدته مع قميص أبيض وارتدت معطفا شتويا طويلا باللون الأسود وقد بدت الشقيقتان في منتهى الأناقة والجمال.

إطلالة أنيقة تجمع رحمة رياض وشقيقتها نعمة
إطلالة أنيقة تجمع رحمة رياض وشقيقتها نعمة

إطلالة شبابية متناغمة تجمع رحمة رياض وشقيقتها

رحمة رياض وشقيقتها لاقت إطلالاتهما الكاجوال أيضا استحسان الجمهور حيث تألقت كل منهما سابقا باطلالات عصرية وشبابية فأطلت رحمة رياض بقميص أبيض فضفاض بقماش مجعد باسلوب عفوي الذي تفضله بالكشف عن كتفها وارتدت أسفله جمبسوت شورت أزرق مزين بخطوط بيضاء.

وبدت نعمة رياض جذابة بإطلالة متناغمة مع رحمة حيث ارتدت قميص دنيم مزين بدونتيل أبيض عند الصدر وارتدت أسفله كروب توب أبيض. ودوما ما ترفق رحمة رياض صورها مع شقيقتها برسائل تعبر عن حبها لها وعن مدى امتنانها لوجودها بجانبها ودعمها لها في حياتها.

إطلالة شبابية تجمع رحمة رياض وشقيقتها نعمة
إطلالة شبابية تجمع رحمة رياض وشقيقتها نعمة

الصور من حساب رحمة رياض ونعمة رياض على "انستجرام".