إطلالات مميزة للصبايا مستوحاة من من أمل بوشوشة

تحرص أمل بوشوشة دائماَ على اعتماد أحدث صيحات الموضة في اطلالاتها وعموماً ما تختار التصاميم التي تناسبها وتناسب قوامها ومؤخراً شاهدناها في تنسيقات ملفتة جمعت فيها بين الأناقة والعصرية كان قد اختارتها لمناسبات مختلفة واليوم سنقدم للصابا أفكار اطلالات مميزة مستوحاة من أحدث التنسيقات التي اعتمدتها أمل بوشوشة.

 

أمل بوشوشة في تيور ناعم باللون الأصفر الفاتح

نسقت أمل بوشوشة مؤخراً اطلالة شبابية وأنيقة في ذات الوقت وكانت عبارة عن تيور باللون الأصفر مؤلفت من شورت وبليزر له جيوب أمامية وحزام على الخصر وقد اعتمدت معه حذاء كعب عالي من فالنتينو Valentino وحقيبة يد باللون الفضي الميتالك من ديور Dior.

تنسيق شبابي في تيور باللون الأصفر اعتمدته أمل بوشوشة
تنسيق شبابي في تيور باللون الأصفر اعتمدته أمل بوشوشة

 

بدلة رسمية أنيقة باللون الاسود نسقتها أمل بوشوشة

اطلالة ملفتة  تألقت بها أمل بوشوشة مؤخراً وقد اختارت فيها بدلة رسمية باللون الأسود مؤلفة من جاكيت بليزر وبنطلون بقصة أرجل واسعة ومن تحتها كانت قد نسقت توب من الشبك باللون الفضي البراق أضفت من خلالها لمسات عصرية على اللوك الذي أكملته بحذاء كعب عالي ومجوهرات مميزة.

بدلة رسمية أنيقة باللون الاسود تألقت بها أمل بوشوشة على المسرح
بدلة رسمية أنيقة باللون الاسود تألقت بها أمل بوشوشة على المسرح

 

لوك جذاب في فستان قصير باللون الأحمر

اعتمدت أمل بوشوشة اطلالة جذابة وملفتة لأحد المناسبات المسائية وكانت عبارة عن فستان قصير باللون الأحمر البراق، أكمامه طويلة وياقته مفتوحة على شكل حرف V وكانت قد اعتمدت معه حذاء كعب عالي أبيض ومجوهرات ماسية.

لوك مشرق في فستان براق باللون الأحمر نسقته أمل بوشوشة
لوك مشرق في فستان براق باللون الأحمر نسقته أمل بوشوشة

اطلالات مميزة للصبايا مستوحاة من من أمل بوشوشة جمعناها لك بالصور لتستلهمي منها أفكار مميزة تتألقين بها في مختلف مناسباتك القادمة بأسلوب يجمع بين الأنوثة والعصرية.