إطلالات شتوية مميّزة مستوحاة من داليدا عياش

تعتبر داليدا عياش زوجة الفنان رامي عياش من المصممات الرائدات في العالم العربي، ولها خطها المميّز في عالم تصميم الأزياء الخاص بالملابس الشيك والتي يمكن إعتمادها بشكل يومي. تميّزت بخطها الأنيق، والبسيط، والذي رغم بساطته يخطف الأنظار كيفما حل. إطلالاتها التي تحمل إسمها اللاّفتة، لها أسلوبها الخاص، البسيط والأنيق، وما يزيدها جمالاً هو كيفية تنسيقها مع بعضها البعض بأسلوب لافت وجذاب. إطلالات شتوية منوعة رصدناها من أبرز لوكاتها المنشورة بالصور على صفحتها الشخصية في إنستغرام، نستعرضها سوياً لتستوحي منها أفكار إطلالاتك الشتوية المميّزة، وكيفية تنسيقها.

إطلالات شتوية مميّزة بتنسيق جذاب ولافت

إطلالات شتوية مميّزة
إطلالة مميّزة، أنيقة ولافتة، لداليدا عياش نسقت بها تنورة مميّزة باللّون البيج، مع بعض الإضافات بالدنيم عند الخصر، مع قميص طويل باللّون الأبيض، وضعته تحت التنورة. نسقت الإطلالة مع حذاء بوت بساق عالية، وكعب عالي، باللّون البني. إطلالة أنيقة، بسيطة وشيك، من تصميم داليدا وتنسيقها.

إطلالات شتوية مميّزة بالجمبسوت للوك ساحر

إطلالات شتوية مميّزة
إطلالة لداليدا بجمبسوت أسود مميّز يحمل توقيعها. جمبسوت بسيط بتصميم مميّز، مفتوح عند البطن. نسقت الإطلالة مع حذاء أسود لافت. إطلالة شيك، بجمبسوت أنيق، يمكنك إعتماده في المناسبات الأنيقة كما الراقية. بساطة التصاميم تزيدها أناقة وجمال وهذا ما تتميّز به تصاميم داليدا عياش والخط المتبع من قبلها.

إطلالات شتوية مميّزة بألوان النيود 

إطلالات شتوية مميّزة
إطلالة شيك، بألوان النيود من توقيع داليدا عياش، إعتمدت بها طقم مؤلف من بلايزر بتصميم مميّز عند الخصر، مفتوح مع سلاسل معدنية، نسقت معه تنورة قصيرة، وحذاء بوت باللّون البني أنيق، كعب عالي بساقٍ عالية. قبعة الرأس المعتمدة أضفت رونقاً خاصاً على الإطلالة، وزادت من أناقتها. لوك شيك، بسيط، خاطف للأنظار.