صور أصالة بفستان شتوي لافت في أحدث حفلاتها بالسعودية وهكذا استعانت بشعار يوم التأسيس

أصالة النجمة السورية شاركت مساء أمس الثلاثاء في حفل غنائي ضخم بصحبة النجم رامي جمال على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض بالمملكة العربية السعودية، احتفالاً بيوم التأسيس، وسط حضور عدد كبير من المتابعين الذين أشادوا بأدائها في أغانيها التي قدمتها، كما عبروا عن إعجابهم بإطلالتها اللافتة في الحفل.

تفاصيل إطلالة أصالة في حفل يوم التأسيس

النجمة أصالة تألقت في الحفل بفستان مجسم باللون البترولي الغامق من قماش القطيفة المناسب للأجواء الشتوية، وتميز الفستان بأكتافه المنسدلة قليلًا والمرتبطة بطبقة من الشيفون المنقط بنفس لون الفستان، غطت منطقة الصدر والرقبة بشكل دائري، ومن تصميم نيكولا جبران.

أصالة تخطف الأنظار بإطلالتها في أحدث حفلاتها

وانسدل الفستان الأنيق مجسمًا وتزين عند الخصر بثنيات متعددة ومعقودة، فيما جاءت أكمامه طويلة وضيقة، ونسقت أصالة من تلك الإطلالة الأنيقة مجوهرات بسيطة وفخمة، لتنال إعجاب الجمهور باختيارها لهذا الفستان الذي أبرز أناقتها ورشاقتها.

وحرصت أصالة كذلك على تزيين إطلالتها بوشاح أبيض وضعته على رقبتها، يحمل شعار يوم التأسيس، والذي ظهرت به في معظم فقرات حفلها.

أحدث إطلالات أصالة في حفلاتها بالسعودية

وكانت أصالة قد حرصت على استعراض أحدث إطلالاتها في حفلاتها عبر حسابها بانستجرام، وكان من بينها حفل سبق أحيته بالمملكة العربية السعودية وارتدت خلاله فستانا باللون النبيتي من قماش القطيفة المطرز في معظم أنحائه، والذي انسدل من عند كتفيه وشاحًا من نفس خامته، وكان الفستان من تصميم نيكولا جبران أيضًا.

أما في حفل joy awards فارتدت أصالة فستانًا باللون الفوشيا المطرز بالكريستالات الفضية، بأكمام متوسطة الطول انسدلت على شكل وشاح أنيق ولافت، فيما ظهرت في حفل آخر بالرياض بفستان براق باللون البنفسجي، بأكمام طويلة وضيقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

الصور من بنش مارك وحساب أنس نصري بانستجرام