إطلالات الملكة اليزابيث أثناء ممارسة مهامها عبر إجتماعات الفيديو بعد إعلان إصابتها بكورونا

أجبرت القيود التي فرضها إنتشار وباء كورونا الجميع إلى إعتماد خيار العمل من المنزل، وخلال كل تلك الفترة خطفت إطلالات الملكة إليزابيث الأنظار بإختيارها أزياء محددة خلال مشاركتها في إجتماعات الفيديو. واليوم بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا، نتوقّع إطلالات الملكة إليزابيث التي ستكون بالتأكيد مميّزة.

المعروف عن الملكة إليزابيت أيضاً عشقها للألوان القوية

إطلالات الملكة إليزابيث أثناء ممارسة مهامها في فترة الحجر

بعد إعلان القصر الملكي البريطاني إصابة الملكة بفيروس كورونا، أوضح البيان أنها ستواصل ممارسة مهامها بشكل جزئي في قصر ويندسور، ما قد يعني بالتالي اننا سنشهد إطلالات الملكة إليزابيث من وراء شاشة الفيديو عبر تطبيق زوم كما إعتدنا طوال فترة إنتشار كورونا.  

من خلال متابعة إطلالات الملكة إليزابيث نتوقّع أن تعتمد صيحتين خلال إجتماعات الفيديو، الأولى إعتماد الألوان القوية، وثانياً إختيار النقشات.

الملكة بالفستان الأزرق المزيّن بالورود

النقشات تزيّن إطلالات الملكة إليزابيث

خلال إطلالات الملكة إليزابيث عبر زوم في الفترة الماضية، عندما فرضت بريطانيا الحجر المنزلي، ظهرت الملكة بفساتين كلاسيكية أنيقة مزيّنة بالنقشات، مثل إختيارها الفستان الأبيض المزيّن بالورود باللون الزهري، أو الفستان الأزرق المزيّن أيضاً بالورود. كما إختارت في إحدى إطلالاتها ثوبا أنيقا أصفر مع الورود الملوّنة. وتعتبر النقشات فكرة رائعة لإطلالات زوم التي لن يظهر منها سوى الجزء العلوي فقط.

قد تعتمد الملكة لإطلالاتها عبر إجتماعات الفيديو باللون الأزرق الحيوي

إطلالات الملكة إليزابيث بالأزياء الملوّنة

المعروف عن الملكة إليزابيت أيضاً عشقها للألوان القوية التي تجعلها بين الحشود الكثيفة. وقد تعتمد الملكة هذا الأسلوب أيضاً لإطلالاتها عبر إجتماعات الفيديو مثل إختيار اللون الأخضر الفاتح أو اللون الأزرق الحيوي. كما إختارت الملكة اللون الأحمر في مناسبات عدة خصوصاً لدى توجيه رسائل مسجّلة في المناسبات الخاصة.

وبالتأكيد لن تنسى الملكة إليزابيت تزيين إطلالتها بالإكسسوارات المناسبة، وهذه نصيحة مهمّة يمكن أن نأخذها من الملكة ولا يجب إهمالها أبداً. وغالباً ما يقع خيار الملكة إليزابيث على عقد اللؤلؤ مع الأقراط المماثلة. كما تختار الملكة إليزابيث في كثير من الأحيان البروش الذي يضفي الكثير من الرقي والأناقة لإطلالتها.