أحلام تخطف الأنظار بإطلالة نجدية ملكية هدية مميّزة من الأميرة حصة بن سلمان

تتميّز إطلالات أحلام دائماً بالأناقة، لكن أحدث إطلالات أحلام خطفت الأنظار بلوك ملكي ساحر بكل ما للكلمة من معنى، وكشفت في تعليق على الصور التي نشرتها على مواقع التواصل الإجتماعي أن الثوب الذي تألقت به كان هدية من صديقتها، سمو الأميرة حصة بنت سلمان آل سعود، ابنة الملك سلمان.

وعن الإطلالة أضافت أنها عبارة عن "ثوب نجدي من تنفيذ فنون التراث الخيريه تحت مظلة ‪

@alnahda_ksa

ويتم التصميم والخياطه والتطريز من قبل أصحاب الهمم وفتيات الأسر المنتجة والحرفيات، ويذهب معظم ريعها للأعمال الخيرية المختلفة للجمعية، والأميرة حصه بنت سلمان بن عبدالعزيز ربي يحفظها أكبر داعمة للجمعية".

 

إليكم كل تفاصيل أحدث إطلالات أحلام

أحيت أحلام جلسة غنائية ضمن جلسات العاذرية في موسم الرياض

أحدث إطلالات أحلام من إختيار الأميرة حصة بن سلمان

أحيت أحلام جلسة غنائية ضمن "جلسات العاذرية" في موسم الرياض. وإلى جانب نجاح الحفل، كان لإطلالة أحلام لمسة ملكية ساحرة، فتألّقت بعباءة أنيقة كشفت أنّها هدية من الأميرة حصة بنت سلمان آل سعود، التي إختارت بنفسها اللّون والتطريز وأن يكون ثوب نجدي. وقالت أحلام في تصريح قبل الحفل "أن علاقة صداقة عمرها 26 عاماً تجمعها بالأميرة والتي أحبّت أن تكون إطلالتها نجدية"، وتابعت أحلام "الإطلالة أعجبتني كثيراً واتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم أيضاً".

أحلام تخطف الأنظار بإطلالة نجدية ملكية هدية مميّزة من الأميرة حصة بن سلمان

وتميّز الثوب النجدي بقماشه المخملي الفخم باللون الأزرق مع التطريز الفضي الأنيق الذي زيّن الياقة والأكمام. وزيّنت أحلام الإطلالة بالمجوهرات الماسية فإختارت الأقراط المتدلية والأساور والخاتم.

تميّز الثوب النجدي بقماشه المخملي الفخم باللون الأزرق مع التطريز الفضي الأنيق