تفاصيل إطلالة جوليا فوكس الجريئة بأسبوع الموضة في نيويورك في أول ظهور بعد انفصالها عن كاني ويست

جوليا فوكس، الممثلة والنجمة الأمريكية، خطفت الأنظار اليوم بعد مشاركتها في عرض أزياء في اسبوع الموضة في نيويورك، والذي جاء بعد يوم من إعلانها عن انفصالها عن نجم الراب الأمريكي كاني ويست، وتألقت جوليا فوكس بإطلالتها على مدرج العرض.

جوليا فوكس تتألق بإطلالتها في اسبوع الموضة بنيويورك

وفاجأت النجمة الأمريكية جوليا فوكس الجمهور اليوم بالظهور كعارضة أزياء في فعاليات اسبوع الموضة في نيويورك، وتألقت بإطلالة من أزياء عرض خريف وشتاء 2022 للمصمم LaQuan Smith، وافتتحت جوليا فوكس العرض، وخطفت الأنظار بتواجدها وكذلك إطلالتها في عرض الأزياء، وذلك في أول ظهور علني لها بعد إعلان انفصالها عن نجم الراب كاني ويست.

جوليا فوكس
جوليا فوكس

إطلالة جوليا فوكس في عرض أزياء LaQuan Smith

واستعرضت جوليا فوكس إطلالتها في عرض الأزياء بنيويورك، وظهرت وهي ترتدي فستان ساتان أسود ضيق، مع فتحات واسعة على الصدر، وزينة بحزاء بكعب أبيض، وتألقت بمجموعة من الإكسسوارت المكونة من أساور فضية سميكة وأقراط متطابقة، واعتمدت تسرحية الشعر على هيئة كعكة من الخلف.

وقال المصمم LaQuan Smith في تصريحات له قبل عرض الأزياء أن جوليا فوكس كانت اختياره الأول وفتاته الأولى في العرض منذ تفكيره في عرض الأزياء، وذلك لأنها كانت داعمة له منذ اليوم الأول، وتعاونت معه في أكثر من مناسبة.

أول ظهور لجوليا فوكس بعد انفصالها عن كاني ويست

وأثار ظهور جوليا فوكس في عرض الأزياء تفاعلا كبيرا من الجمهور والمتابعين، خاصة انه الظهور الأول لها بعد يوم من إعلان انفصالها الرسمي عن كاني ويست، وقال مدير أعمالها في بيان له:"جوليا وكاني لا يزالان صديقين ومتعاونين لكنهما لم يعودا معا"، وكانت جوليا قد نشرت تدوينة لها على حسابها بانستقرام، وحذفتها في وقت لاحق، قالت بها عن انفصالها: "ستحبونني لو كنت مستاءة للغاية! وسائل الإعلام تحب أن ترسم صورة لي امرأة وحيدة حزينة تبكي على متن طائرة، لكن هذا ليس صحيحا، لماذا لا تراني على ما أنا عليه.. ولكن كاني وأنا على علاقة جيدة، لدي حب له ولكني لم أكن في حالة حب مع الرجل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WWD (@wwd)

ويأتي خبر الانفصال في أعقاب عدد من المنشورات على إنستجرام، التي تم حذفها منذ ذلك الحين، حيث قام كاني ويست بمشاركة صور زوجته السابقة كيم كارداشيان مع بيت ديفيدسون، وشن هجومًا عنيفًا عليهما، ومع ذلك، في 14 فبراير، شارك صورة أخرى لـ كيم وبيت ديفيدسون ممسكين بأيدي بعضهما، وكتب في التعليق على الصورة أنه يحب كيم ولن يستسلم حتى يعود لعائلته.

الصور من حساب جوليا فوكس على انستقرام.