النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أجمل إطلالات النجمات في عيد الحب..هيفاء وهبي بفستان جريء وسيرين عبد النور تختار الأحمر الناري ونادية الجندي تعود لأيام الشباب

نادية الجندي بفستان اسود قصير
1 / 9
نادية الجندي بفستان اسود قصير
هيفاء وهبي بفستان بينك أنيق
2 / 9
هيفاء وهبي بفستان بينك أنيق
هيفاء وهبي تتألق بفستان فخم في عيد الحب
3 / 9
هيفاء وهبي تتألق بفستان فخم في عيد الحب
نوال الزغبي بفستان بينك
4 / 9
نوال الزغبي بفستان بينك
رحمة رياض بفستان احمر
5 / 9
رحمة رياض بفستان احمر
داليا مبارك باطلالة انيقة وبسيطة
6 / 9
داليا مبارك باطلالة انيقة وبسيطة
مايا دياب بجمبسوت اسود
7 / 9
مايا دياب بجمبسوت اسود
نادية الجندي بإطلالة اظهرتها في عمر اصغر
8 / 9
نادية الجندي بإطلالة اظهرتها في عمر اصغر
سيرين عبد النور بفستان احمر
9 / 9
سيرين عبد النور بفستان احمر

احتفلت عدد من النجمات والمشاهير بعيد الحب لعام 2022 بإطلالات مختلفة وأنيقة، حرصن على الظهور بها في جلسات تصوير لافتة خلال الأيام القليلة الماضية، وهي الإطلالات التي أثارت إعجاب متابعي كل من هؤلاء النجمات.

نادية الجندي

من بين هؤلاء كانت النجمة نادية الجندي التي استعرضت مؤخرًا أناقتها في جلسة تصوير خضعت لها بالتزامن مع حضورها مهرجان جمعية الفيلم، حيث ظهرت بإطلالة سوداء عبارة عن فستان قصير براق ومجسم، تميز بأكمامه الطويلة الضيقة، وتزين عند الصدر بتطريز فضي لافت وأنيق، واتصلت فتحة الرقبة ببعضها البعض بخيوط رفيعة، كما استعانت بمعطف من الفرو الأسود وارتدته فوق الفستان قبل التقاط الصور التذكارية، وأظهرت تلك الإطلالة ملامحها وكأنها تبدو في عمر أصغر.

هيفاء وهبي

النجمة هيفاء وهبي أطلت بالتزامن مع عيد الحب، بإطلالة لافتة من اللون البينك، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا وضيقًا مزين بتطريز باللون نفسه مع اللون الذهبي، كما اتسم بأكمامه الطويلة والضيقة، وانسدل من أكمام الفستان وشاحًا طويلًا وفخمًا مزينًا بالريش البينك أيضًا، ونسقت هيفاء مع تلك الإطلالة، حذاء بكعب عال باللون البينك الفاتح، وأقراط ماسية على شكل قلب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

داليا مبارك

النجمة السعودية داليا مبارك أطلت مؤخرًا بفستان بسيط للغاية بلون فاتح، تميز بكونه انسدل انسيابيًا ومجسمًا عليها، وتزين بشريط ساتان عريض على منطقة الصدر، وكتف منسدل من نفس القماش المائل للون الأخضر الفاتح كذلك، وجاء الفستان من تصميم Gush By Felwa.

مايا دياب

النجمة اللبنانية مايا دياب أطلت مؤخرًا في إحدى حفلاتها بالتزامن مع عيد الحب، وظهرت بجمبسوت أسود فخم، تميز بكونه مجسمًا وبأكمام طويلة وشفافة، وبطبقتين من القماش وتزينت الطبق العلوية بفراشات بارزة باللونين الأسود والأحمر، وربطت شعرها على شكل ضفائر طويلة تليق مع إطلالتها الفخمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

نوال الزغبي

النجمة نوال الزغبي أطلت كذلك بفستان باللون البينك المطرز بكريستالات وخيوط باللون نفسه، وتميز بأكمام متوسطة الطول وفتحة رقبة على شكل حرف v، وفتحة ساق أمامية، ونالت تلك الإطلالة التي ظهرت بها نوال؛ إعجاب قطاع كبير من متابعيها.

رحمة رياض

النجمة العراقية رحمة رياض فاجئت الجمهور بجلسة تصوير مؤخرًا بالتزامن مع عيد الحب، وظهرت فيها بفستان باللون الأحمر من JEAN-LOUIS SABAJI، تميز بكونه منفوشًا من الأسفل، وبصيحة الكب من الأعلى ونسقت معه قفازات طويلة شفافة باللون نفسه، وزينته بمجوهرات ماسية فخمة.

سيرين عبد النور

النجمة سيرين عبد النور اختارت أن تطل على جمهورها في عيد الحب بفستان باللون الأحمر، حيث نشرت صورًا عبر حسابها على انستجرام ظهرت فيها بفستان أنيق تميز بأكمامه الطويلة وفتحة رقبة على شكل حرف v، وأكمام منفوشة من عند الأكتاف ونصف الذراع الأعلى، وثم انسدلت ضيقة حتى الكفوف,
 

الصور من حسابات النجمات على انستجرام

×