صور إطلالة شبيهة كيم كارداشيان مع كانييه ويست

شارك مغني الراب كانييه ويست في العرض الأول لفيلمه الوثائقي الذي سيُعرض على منصة نتفلكس "Jeen-Yuhs"، ولكن أكثر ما لفت الأنظار في الحفل هو إطلالة شبيهة كيم كارداشيان شاني جونز Chaney Jones. ودفعت إطلالة شبيهة كيم كارداشيان إلى طرح التساؤلات عما إذا كان هناك من علاقة تربطها بزوج كيم السابق.

شاني جونز فكانت حاضرة لدعم كانييه وفق صور نشرتها صفحة just jared

إطلالة شبيهة كيم كارداشيان شاني جونز مع كانييه

لهذه المناسبة، إعتمد كانييه إطلالة كاجول فنسّق جاكيت جلد باللون الأسود وتحتها هودي طويل باللون الرمادي الداكن وبنطلون دنيم مع الجزمة السوداء.

أما شاني جونز فكانت حاضرة لدعم كانييه، ولفتت إطلالة شبيهة كيم كارداشيان الأنظار بجمبسوت ضيّق باللون الرمادي أظهر منحنياتها، نسّقت معه جزمة ذات الساق العالية  اللامعة ونظارات شمسية كبيرة سوداء. وإختارت جونز أكسسوارات أيضاً من وحي أسلوب إطلالات كيم مثل القفازات والحقيبة السوداء الكبيرة.

لفتت إطلالة شبيهة كيم كارداشيان الأنظار بجمبسوت ضيّق باللون الرمادي أظهر منحنياتها

إطلالات شبيهة كيم كارداشيان، لم تطلق عليها هذه التسمية من دون سبب. إذ تستوحي شاني معظم إطلالاتها من أسلوب كيم كارداشيان فتكاد تكون إطلالات شبيهة كيم كارداشيان بمثابة إستنساخ لنجمة تلفزيون الواقع. تعشق إختيار الأزياء المصممة من قماش الجلد، كذلك القصات الضيقة جداً لإظهار منحنياتها، كما تختار ماركة Balenciaga التي تشتهر كيم بالتعاون معها في معظم إطلالاتها. حتى في ما يتعلّق بالإكسسوارت التي تنسقها مع اللوك مثل النظارات، وصولاً إلى إعتماد نفس أسلوب إطلالات كيم الجمالية مثل الشعر الطويل والمكياج النيود.

تكاد تكون إطلالات شبيهة كيم كارداشيان بمثابة إستنساخ لنجمة تلفزيون الواقع.

وكانت كاميرات الباباراتزي قد رصد كانييه وشاني في أوائل شهر فبراير أبضاً، وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو التي التقطت لكانييه إنسجامه مع جونز خلال وقوفهما سويا مع مجموعة من الأصدقاء.