أجمل إطلالات النجمات العالميات في حفل جوائز Goya Cinema لعام 2022

اطلالات النجمات العالميات في حفل جوائز Goya Cinema لعام 2022 أتت على قدر التوقعات مع اختيار العديد منهن فساتين سهرة فاخرة وعالمية. فأتت اطلالات النجمات العالميات ملفتة ومتنوعة مع اجمل صيحات الموضة الراقية والعصرية.

شاهدي بالصور ابرز واجمل اطلالات النجمات العالميات في حفل جوائز Goya Cinema لعام 2022، وواكبي اختياراتهن للملابس الجريئة والفاخرة في الوقت عينه.

اطلالات النجمات العالميات براقة

اطلالات النجمات العالميات براقة

اطلالات النجمات العالميات أتت براقة ومشرقة خصوصاً مع تألق النجمة Cate Blanchett بموضة الفستان الفضي الطويل والبراق مع السلاسل الفاخرة والمرصعة بالكريستال البراق بتوقيع دارGiorgio Armani مع الياقة العالية والسلاسل الفاخرة المنسدلة على الاكمام بأسلوب حيوي. كما سحرتنا اطلالة Penelope Cruz بموضة الفستان الابيض الفاخر والساتان اللماع بتوقيع دار Chanel مع موضة الدوائر الملونة والنافرة على كامل الفستان الحيوي بطريقة ملفتة وشبابية.

اطلالات النجمات العالميات شبابية

اطلالات النجمات العالميات شبابية

ومن أجمل اطلالات النجمات العالميات في حفل جوائز Goya Cinema لعام 2022، تألق Belen Cuesta بموضة الفستان الفاخر بلوني الابيض والاسود مع طبقات الكشكش الفاخر والنافر بشكل ساحر للحصول على اطلالة راقية. بدورها اختارت Maria Jose Llergo موضة الفستان الازرق الساحر مع القصة الضيقة وتفاصيل التول الشفافة من الاسفل، مع طبقات الكشكش النافرة من الاسفل بأسلوب هندسي وخارج عن المألوف. كما أتت اطلالة Milena Smit في غاية الاناقة والتميّز بفستان اسود فاخر بتوقيع دار Balmain مع الحبال الساحرة على الجهة العليا للتصميم، وطبقات الاقمشة الملكية النافرة من أسفل التصميم بكثير من الانوثة.