صور إطلالات النجمات العالميات كلاسيكية وساحرة في حفل افتتاح The Music Man

اطلالات النجمات العالميات في حفل افتتاح The Music Man شهدت العديد من التصاميم الفاخرة والصيحات الملفتة في عالم الموضة. فلا يمكن إلا أن نتوقف عند ابرز اطلالات النجمات العالميات والتصاميم الحيوية التي جعلتهن في غاية الأناقة في هذه المناسبة.

تابعي معنا صور إطلالات النجمات العالميات كلاسيكية وساحرة في حفل افتتاح The Music Man، واختاري التصميم الأجمل والأكثر تميزاً.

اطلالات النجمات العالميات بالبدلة الرسمية

اطلالات النجمات العالميات بالبدلة الرسمية

اطلالات النجمات العالميات برزت بالعديد من التصاميم الفاخرة التي جعلت أناقتهن أكثر اشراقاً وسحراً. فاختارت النجمة Blake Lively ببدلة ساحرة باللون البنفسجي الداكن من دار Sergio Hudson وتميّز بالبنطلون الواسع المستقيم ذات الخصر العالي، مع التوب الحريرية التي تأتي مكشوفة من الجهة الامامية للتصميم، الى جانب موضة البلايزر المستقيمة ذات الجيوب الجانبية الكبيرة بأسلوب كلاسيكي. كما تألقت Anne Hathaway بموضة الجمبسوت الاسود الواسع مع قصة السترابلس الجريئة، واستكملت أناقتها بموضة المعطف المونوكروم الكارو بلوني الابيض والاسود من دار Maison Valentino.

اطلالات النجمات العالميات بأقمشة حريرية

اطلالات النجمات العالميات بأقمشة حريرية

وبرزت جاذبية Donna Murphy بفستان برونزي حريري طويل مع الثنيات العريضة من الامام وتفاصيل الحزام الاسود العريض من الجهة الامامية بوقيع دار Marchesa. وسحرتنا اطلالة Haley Swindal بفستان اسود ساحر وطويل مع الشراريب المنسدلة من الاسفل بطريقة عصرية من دار Hervé Léger. ولا يمكن الا ان نثني على اطلالة Sutton Foster برفقة Hugh Jackman متألقة بموضة الفستان المرجاني الداكن والحريري مع الرباط العريض بالقماش عينه بكثير من الاناقة.