أحدث ظهور لعارضة الأزياء ملك عوض ابنة الفنانة رانيا فريد شوقي وهل تعتمد على الجرأة في إطلالاتها؟

ملك عوض عارضة الأزياء المصرية وابنة الفنانة رانيا فريد شوقي كشفت عن مجموعة من الإطلالات الشتوية التي فضلت الظهور بها خلال الساعات الماضية ونشرت بعض من صورها التي لفتت الأنظار إليها خصوصا أن بعضها اتسم بالجرأة من ناحية الاختيار.

ملك عوض تبهر الجمهور في أحدث إطلالاتها

ملك عوض إبنة الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي ظهرت بإطلالات عصرية ملفتة ومتنوعة حيث نشرت على خاصية "الاستوري"عبر حسابها على "انستجرام" صورة اختارت من خلالها الظهور بلوك كاجوال شبابي ارتدت فيه ترينينج باللون الرصاصي الفاتح والمكون من بنطلون بالقصة الواسعة الذي يضيق عند الكاحل وسويت أوفر سايز منحها إطلالة مريحة وشبابية أبهرت بها محبي هذه النوعية من الإطلالات التي تجمع ما بين اللوك الشبابي والعصري، ونسقت حفيدة الفنان الراحل فريد شوقي مع هذا اللوك حذاء رياضي مسطح بالنعل العريض المضلع والأربطة.

إطلالة ملك عوض
إطلالة ملك عوض 

ملك عوض بإطلالات ساحرة

ملك عوض أطلت أيضا بإطلالة أخرى شبابية وحيوية حيث ارتدت بنطلون رياضي ضيق باللون الأسود، ونسقت معه كروب توب فضفاض مزين على أطرافه بقماش شبكي زين أطراف أكمامه كذلك، وارتدت مع هذه الإطلالة قبعة دائرية من الجلد الأسود الذي أعطى لمسة جمالية مميزة.

ملك عوض لم تكن هذه هي الإطلالة الأخيرة لها بل أطلت كذلك بإطلالة عملية مريحة بسويت شيرت طويل باللون الأسود نسقته بأسلوب رياضي مع حذاء مسطح باللون البيج بالنعل العريض المضلع والأربطة ما منح إطلالتها طابعا شبابيا وحيويا زادها أناقة وتألق والذي أيضا كشف عن الشبه الكبير الذي يجمعها بوالدتها الفنانة رانيا فريد شوقي.

إطلالة ملك عوض
إطلالة ملك عوض

الاستايل المفضل لعارضة الأزياء ملك عوض 

ملك عوض ظهرت في أكثر من صورة بنفس الستايل الذي يبدو أنها تفضله حيث نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة بلوك كاجوال عصري ببنطلون دنيم بقصة الأرجل الواسعة نسقته مع توب أسود فضفاض بأكمام طويلة مزينة بقماش شبكي، وارتدت قبعة جلدية سوداء وانتعلت حذاء رياضي مسطح باللون البيج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Malak Awad (@malakawadd)

ملك عوض تألقت كذلك في إحدى الفعاليات التي أقيمت في الجونة بجمبسوت أسود طويل تميز بتصميم جريء بفتحة ياقة جريئة على شكل حرف الـV الذي يمتد لناحية البطن كما أن الفستان مكشوف من الجانبين، ومصمم من الأسفل على شكل شورت يعلوه قماش شفاف بتصميم بنطلون واسع بشقين يكشفان عن ساقيها، وانتعلت ملك مع هذه الإطلالة صندل أسود مكشوف.

الصور من حساب الفنانة رانيا فريد شوقي وعارضة الأزياء ملك عوض على "انستجرام".