إطلالات باللون الأحمر ليوم الحب مستوحاة من مشاهير هوليوود

التألق بإطلالات باللون الأحمر بات بمثابة الأساسيات في كل المواسم والسنوات، لأن هذا اللون لا يغيب أبداً عن مجموعات دور الأزياء ولا عن إطلالات النجمات في أهم الحفلات والمهرجانات. لكن تطغى إطلالات باللون الأحمر على شهر فبراير بالتحديد بمناسبة يوم الحب.

ولكي تتألقي بأجمل إطلالات باللون الأحمر وتخطفين بها الأنظار في يوم الحب، فمن الأفضل أن تستوحي منهنّ أكثر من نجمات هوليوود.

فيكتوريا بيكهام تتقن إعتماد إطلالات باللون الأحمر

إطلالات باللون الأحمر كاجول

تألقي بإطلالات باللون الأحمر للوكات تناسب النهار، وإستوحيها من النجمة جينيفر لوبيز التي تألقت مؤخراً بنقشة الـPlaid من مجموعة Roberto Cavalli فنسّقت الكنزة مع البنطلون الذي تميّز بقصة الأرجل الواسعة وأضافت إلى اللوك الحزام المزيّن بالسلسال المعدني، جزمة أيضاً بنقشة المربعات وحقيبة اللون الأسود. عارضة الأزياء بيلا حديد إختارت أيضاً نقشة المربعات، فأطلت بصورة على إنستقرام بالفستان باللونين الأبيض والأحمر ونسّقت مع الجزمة السوداء.

جينيفر لوبيز تألقت بنقشة الـPlaid من مجموعة Roberto Cavalli

فيكتوريا بيكهام تتقن إعتماد إطلالات باللون الأحمر، وبجرأة أيضاً فجمعت لونين بارزين في لوك واحد ونسّقت التوب الأحمر مع البنطلون الأصفر، وفي إطلالة ثانية تألقت بالفستان الأحمر الميدي الضيق بقصة الكتف الواحد. أما كايلي جينير، فإختارت اللون الأحمر خلال حملها إذ أطلت بالجمبسوت الضيق نسّقت معه المعطف الأحمر والحقيبة الحمراء.

إطلالات باللون الأحمر للسهرة

وليوم الحبّ تألقي بإطلالات باللون الأحمر بالفساتين الأنيقة على طريقة النجمات، سواء بينيلوبي كروز التي بدت بغاية الأناقة بفستان CHANEL الذي تميّز بالعقدة والأكتاف الأوف شولدر، وقصة التنورة القصيرة من الأمام والأطوال من الخلف. الفساتين بتصاميم دراماتيكية وباللون الأحمر زيّنت حفل الـMet Gala هذا العام، Emily Ratajkowski  إختارت لإطلالتها فستان فيرا وانغ تميّز بالدانتيل، أما كارلي كلوس فتألقت بفستان من تصميم كارولينا هيريرا. من جهتها، إختارت ليلي كولينز فستان قصير تميّز بشك الترتر.  

كارلي كلوس تألقت بفستان من تصميم كارولينا هيريرا

تابعي معنا صور إطلالات باللون الأحمر ليوم الحب مستوحاة من مشاهير هوليوود.